روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)..

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة.. ونبدي البرنامج بلقاء اجرته الزميلة فريال مع الدكتور احمد قاسم اختصاصي امراض الأطفال في البصرة..
لقاء فريال مع الدكتور احمد

فريال: ديار هناك العديد من الرسائل التي تقدم التهاني بمناسبة رمضان ومنها رسالة (اسدي) من المملكة المتحدة..ورسالة من الأخ (حميد مراد) ايضا تحمل التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك..
ووصلتنا رسالة من المستمع (نصير ستار حسن) من كوبنهاكن العاصمة الدنيماركية وبعد التهنئة برمضان يطلب اجراء مقابلات مع فنانين عراقيين مقيمين في الدنمارك ومنهم (قحطان العطار- كوكب حمزة-طالب غالي) ،ويقول نصير ابعثوا بمراسل لأجراء مقابلات مع هؤلاء الفنانين واضربوا ثلاثة عصافير بحجر واحد.اعتقد ان استخدامك لهذا المثل ربما يزعل الفنانين الثلاثة واود ان انوه انني اجريت لقاءا قبل عامين مع الفنان كوكب حمزة من خلال برنامج (لحن وفنان) امل لقحطان العطار فحاولت مرارا ان احصل على رقمه وبحسب علمي انه يرفض الحديث لأي اذاعة وطالب غالي رفض اجراء لقاء معنا دون ذكر السبب.شكرا يانصير على رسالتك الحلوة وابعث برقم هاتفك لتكون ضيفا على النوافذ وغني لنا اغنية قحطان (يكولون غني بفرح)..
اغنية قحطان العطار

ديار: فريال معي رسالة جديدة من عاشقة الأذاعة (ايمان) وهي تهنأ الأذاعة في عيدها شكرا لك يا (ايمان) وهي بعد التحية لنا تطلب اغنية (ماجد المهندس) (والله واحشني موت) وتهديها الى صديقها في العراق نورس.
اغنية

فريال:هذه رسالة من moh منصوري ويتساءل لماذا ناقشت الجمعية الوطنية كل الأمور ولم تناقش قضية منتسبي التصنيع العسكري حيث طرحت هذه القضية من قبل احد الأعضاء ولكن الجمعية لم تتطرق لهذا الموضوع..نأمل يا (محمد) ان تطرح قضيتكم قريبا للنقاش..


..
ديار .. رسالة من المستمع (فائز الراوي يقول تطور جميل فبدلا ان اقرأ اسمع وهذا شيء جميل..ورسالة اخرى من المستمع jeddah-2007 ارجو من الأخ الفاضل المراسلة لي بأخر ما يحصل في ابو غريب..


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG