روابط للدخول

الاطلاع علی رسائل المستمعين


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

- - - (اغنية يا حمام) - - -

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (نبيل خوري) .. اهلا (نبيل)

نبيل: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..وراح يكون مخرج البرنامج حتى عودة الزميل ديار من اجازته..
فريال :ارحب ايضا بالزميلة (سميرة علي مندي) اهلا سميرة.
سميرة: اهلا فريال ويسعدني ان اشارك وياكم بالنوافذ المفتوحة والمادة الأولي هو لقاء فريال مع مراسلتنا في بغداد (ليلى احمد)ونسمي الموضوع (يوم في حياة مراسلة)

- - - لقاء فريال مع ليلى - - -

فريال:قبل البرنامج تلقيت رسالة من المستمع( قصي جبرائيل) من هولندا يسأل عن حلقة من برنامج عراقيون في المهجر كانت مع الفنان (صالح بستان) ويطلب منا المقابلة مسجلة على السي دي ..سميرة ما هو ردك على هذا الطلب..
سميرة:تجيب على هذه الرسالة

فريال: سميرة هذه رسالة اخرى من المستمع حنا 1610 يسأل عن اذاعة معينة تبث الأغاني الكردية..
سميرة، ترد ايضا..

فريال:اعزائي هناك العديد من الرسائل التي تحمل شكاوى المواطنين في بعض المحافظات العراقية ومنها رسالة من الصحفيين اياد محمود التميمي واحمد مطير عباس من سجن تسفيرات الكوت.اقتطع منها هذه الكلمات:يقولان فيها :هي قصة شابين حلما بالحرية والصحافة التي تشكل بحق السلطة الرابعة تراقب وتنتقد وتحاسب كل مقصر وتكون صوت المظلومين الحقيقي الصادح، وكانت لهم طيور الظلام بالمرصاد، هذه الطيور التي تحاول ان تحجب شمس الحرية عن تلك العيون المتطلعة لعراق جديد، وهي معركة بين الحالمين بالحرية وبين الذين يحاولون ارجاع الزمن الى الوراء وبناء جمهورية الخوف..
سوف لا اتحدث عن مشكلتهم الأن ولكن بعثت الرسالة الى مكتبنا في بغداد وسيحاولون اجراء مقابلة مع احد المسؤولين في وزارة العدل للنظر في مشكلتكم(اياد محمود التميمي واحمد مطير عباس).. وشكرا لكما واتمنى ان تنتهي هذه القصة المحزنة بأسرع وقت..
ومعي رسالة اخرى من (انور 6666) من شرطة محافظة ذي قار يشرحون معاناتهم من رؤوسائهم في الشرطة، ويقول (انور) اين الحق في ذي قار ..ايضا يا (انور) احلت رسالتك الى المسؤولين في بغداد وننتظر الرد..

- - - كلشي يزول (عزيز علي) - - -

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (نبيل خوري)، والزميلة (سميرة علي مندي) اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG