روابط للدخول

الشأن العراقي کما تناولته الصحافة المصرية واللبنانية والأردنية


أياد الکيلاني سيداتي وسادتي ، نتوجه ضمن هذه المرحلة من جولتنا على الصحافة العربية إلى بيروت لنلقي نظرة سريعة على ما تناولته الصحف اللبنانية من الشأن العراقي في عناوينها الرئيسية: حملة تواقيع ضد الدستور العراقي الجديد ، واغتيال نائب ، والعثور على 20 جثة في دجله ، وضوء أخضر عراقي لطباعة مسوّدة الدستور. جبهة عراقية واسعة تتحرك ضد مسودة الدستور ، واتهام التيار الصدري بمقاومة الاحتلال في البصرة. اتهام وزراء عراقيين بإهدار ملايين الدولارات ،وإسلاميو الأردن ينتقدون فتاوى الفتنة في العراق العراق: البرلمان يقر مسودة الدستور معدلاً ويعتمد الصيغة اللبنانية حول الهوية العربية ، واغتيال عضو في الجمعية الوطنية وإصابة آخر بجروح برلمانيون عراقيون يؤكدون: لا أساس لأنباء عدم محاكمة صدام في جرائم ضد الكويت وإيران. -----------------فاصل------------- وهكذا ، سيداتي وسادتي المستمعين ، ومع أطيب تمنيات أياد الكيلاني، بلغنا نهاية هذه المرحلة من جولتنا الصحافية اليومية ، قدمناها إلى حضراتكم من إذاعة العراق الحر.

سيداتي وسادتي ، نتوجه ضمن هذه المرحلة من جولتنا على الصحافة العربية إلى بيروت لنلقي نظرة سريعة على ما تناولته الصحف اللبنانية من الشأن العراقي في عناوينها الرئيسية:
حملة تواقيع ضد الدستور العراقي الجديد ، واغتيال نائب ، والعثور على 20 جثة في دجله ، وضوء أخضر عراقي لطباعة مسوّدة الدستور.
جبهة عراقية واسعة تتحرك ضد مسودة الدستور ، واتهام التيار الصدري بمقاومة الاحتلال في البصرة.
اتهام وزراء عراقيين بإهدار ملايين الدولارات ،وإسلاميو الأردن ينتقدون فتاوى الفتنة في العراق

العراق: البرلمان يقر مسودة الدستور معدلاً ويعتمد الصيغة اللبنانية حول الهوية العربية ، واغتيال عضو في الجمعية الوطنية وإصابة آخر بجروح

برلمانيون عراقيون يؤكدون: لا أساس لأنباء عدم محاكمة صدام في جرائم ضد الكويت وإيران.

-----------------فاصل-------------

وهكذا ، سيداتي وسادتي المستمعين ، ومع أطيب تمنيات أياد الكيلاني، بلغنا نهاية هذه المرحلة من جولتنا الصحافية اليومية ، قدمناها إلى حضراتكم من إذاعة العراق الحر.

على صلة

XS
SM
MD
LG