روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..واليوم زارنا السفير العراقي في جمهورية الجيك الأستاذ (ضياء الدباس)..وقد اجرت فريال معه لقاءا خاصا لبرنامج نوافذ مفتوحة.. واترككم الأن لتستمعوا الى هذا اللقاء ...

لقاء فريال مع السفير

فريال: ديار مازال هناك العديد من الرسائل اللي تقدم التعازي بحادثة جسر الأئمة، ونحن بدورنا نشكر كل من بعث برسالة تعزية او اتصل هاتفيا..
بعض رسائل المستمعين تصل الى مكتبنا في بغداد.. ونتلقى رسائل مستمرة من المستمعة، التي تسمي نفسها بعاشقة الأذاعة ،وهي الصديقة (ايمان) وآخر رسالة كانت بتاريخ سبعة ايلول وتقول فيها:
في البداية اود ان اشكركم على جهودكم المبذولة في اعداد التقارير التي يعدها مراسلوكم النشيطين وخاصة المراسل (ليث احمد) واعتبر هؤلاء المراسلين الجنود المجهولين الذين يبذلون جهودا واضحة في سبيل وصولها الى مقر اذاعتكم في براغ، وانا من اشد المعجبين باذاعتكم لأنها الأذاعة الوحيدة التي تقدم الحقيقة واود ان اطلب طلبا ، وهو ان تعدوا تقارير عن اطفال العراق لأنهم نواة المستقبل..
شكرا يا صديقتنا (ايمان) على رسالتك الرقيقة واعجابك بالأذاعة اما عن تقارير خاصة بألأطفال فأننا نقدم احينا لقاءات مع المبدعين منهم في برنامج اجيال وانا معك اطلب من مراسلينا في بغداد ان يزودوا ألأذاعة بالمزيد من التقرارير.. وننتظر منك يا امان رقم الهاتف لندردش سوية عبر البرنامج..
اغنية
ديار: فريال معي رسالة وفيها طلب غريب شوية من المستمع-hazimjk والطلب هو يريد منا ارسال عناوين لشركات انتاج اكياس النايلون ومعامل اليات التنظيف مع الشكر والأمتنان..يا صديقنا (حازم) ليس لدينا اي اتصال او علاقة مع اي من هذه الشركات وتستطيع ايجادها على مواقع الأنترنيت، وشكرا..

ومعي رسالة اخرى من ولاية تنسي الأمريكية من المستمع (حسن) ويقول توجد صعوبة في تصفح موقع الأذاعة في هذه المدينة..
(ديار يجيب عن هذا السؤال)
اغنية عن بغداد

فريال:اعزائي هناك العديد من الرسائل تسأل وتستفسر عن بعض الفنانين العراقيين من مطربين وممثلين وقد وصلتني رسالة من المستمع (مظفر ناصر) من دولة الأمارات يسأل عن الفناة الشابة دالي وقد سبق لي ان استضفتها في برنامجي السابق (لحن وفنان) في السنة الماضية وقد طلبنا من مرسلتنا في عمان( فائقة رسول سرحان) ان تلتقيها لنعرف المستمع بآخر نشاطاتها.. ومنها تصوير اغنية :
لا وعيونك ما راضيك
ظل بزعلك هالمرة
على النار اتكلة خليك.. لخلي بكلبك حسرة
هذه الأغنية من كلمات الشاعر (حازم جابر) والحان الفنان (مظفر الأمير) معكم اعزائي الفنانة (دالي)..

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG