روابط للدخول

ملف العراق الامني ليوم الثلاثاء 13 أيلول


ميسون ابو الحب

الملف الامني:
مستمعي الكرام اهلا بكم مجددا في ملف العراق الامني.
أصدرت القوات متعددة الجنسيات عدة بيانات جاء في احدها أن جنود قوة مهام الحرية قتلوا ارهابيا في سامراء خلال اشتباك بالاسلحة الخفيفة في الحادي عشر من ايلول.
وجاء في بيان آخر للقوات متعددة الجنسيات ان وحدات من هذه القوات بمشاركة قوات الأمن العراقية قامت بمصادرة مخبأ للاسلحة في محافظة واسط بتاريخ الثاني عشر من ايلول.
في بيان آخر صدر عن القوات متعددة الجنسيات جاء ان مواطنا مدنيا قاد جنودا من قوات مهام الحرية إلى مكان عدد كبير من الذخائر على الحدود الايرانية شرقي ديالى وذلك بتاريخ الثاني عشر من ايلول حيث قام الجنود بمصادرة هذه الذخائر.
في بيان آخر للقوات متعددة الجنسيات جاء ان جنودا من قوة مهام الحرية قتلوا في الثاني عشر من ايلول اثنين من الإرهابيين الذين كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة في سامراء.
وجاء في بيان آخر للقوات متعددة الجنسيات ان جنودا اميركيين وافرادا من الشرطة العراقية اكتشفوا سيارة مفخخة جنوب غربي المسيب بتاريخ العاشر من ايلول.
وفي بيان آخر صدر أيضا عن القوات متعددة الجنسيات جاء ان القوات قامت بعملية دهم في حديثة بتاريخ الثالث عشر من ايلول فجرا لغرض إلقاء القبض على ارهابي معروف يعمل في المنطقة وقد تم اعتقال الارهابي بدون أي خسائر.
وفي بيان آخر صدر أيضا عن القوات متعددة الجنسيات جاء ان قوات مهام التحرير قامت باعتقال ثمانية وسبعين من الإرهابيين خلال العمليات التي قامت بها في تلعفر في الثاني عشر من ايلول.

مستمعي الكرام ننتقل الآن إلى تقارير مراسلينا في عدد من مدن العراق ونبدأ بمدينة بعقوبة وهذه المتابعة للاوضاع الامنية فيها:

((بعقوبة ))

من بعقوبة ننتقل إلى كركوك ومتابعة للاوضاع الامنية فيها:

((كركوك))

مستمعي الكرام بهذا ينتهي ملف العراق الامني. شكرا للمتابعة.

على صلة

XS
SM
MD
LG