روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..كما نرحب بالوفد العراقي الذي يزور براغ حاليا، و يضم عددا من اعضاء الجمعية الوطنية، وممثلين عن بعض منظمات المجتمع المدني في العراق..وقد اجرت الأذاعة مجموعة من اللقاءات مع اعضاء الوفد.. وكانت الدكتورة (نهى الدرويش) والدكتور (هيثم الزبيدي) من حصة فريال.. واترككم الأن لتستمعوا الى هذا اللقاء من استديوهات اذاعة العراق الحر...

لقاء فريال مع نهى وهيثم:

فريال: ديار وصلنا عدد كبير من الرسائل اللي تستنكر حادثة جسر الأئمة وتحمل كلمات المواساة والتعزية لعوائل ضحايا الحادث الأليم.. ومنها رسالة الكاتب والباحث في التراث الشعبي العراقي (بهلول الكاظمي) من (امستردام) ويقول فيها:في الوقت الذي يعتصرنا فيه الألم ويحز في نفوسنا الأسى بأستشهاد كوكبة من ابنائنا ونسائنا واطفالنا.. يملأنا الأمل بأن دماء هؤلاء الشهداء، ستثمر، فهي حقا سقت شجرة الحرية والعدالة في العراق..شكرا يا سيد (بهلول)
ورسالة تعزية اخرى من المستمع (سلام الربيعي) عضو جمعية الصداقة العراقية النرويجية..شكرا يا سيد (سلام) على رسالتك..
((اغنية))
ديار: فريال معي رسالة تعزية من المستمع ( mahfodh-ali اعتقد الأسم (محفوظ علي) ويقول فيها (لما كنا مستهدفين بهذه الطريقة فلماذا نضع رقابنا تحت سيوف الأرهابيين، لماذا لاندع الشعائر الدينية في الوقت الحاضر..شكرا على رسالتك..يا سيد (محفوظ)..
- وهذه رسالة تنديد اخرى بالحادث من المستمع – hatifimgoter شكرا لك يا (هاتف)..

(( اغنية عن بغداد))

فريال: رسالاتان قصيرتان جدا,,واحدة من المستمع isam 73 يقول (اراك ليف)- يعيش العراق..
والرسالة الأخرى من المستمع (عقيل العراقي) المقيم في مصر ويقول في رسالته: السلام عليكم، وابلغكم بأني مستعد لأي مساعدة وانا في مصر.. لأن اذاعتكم تستحق التقدير والأحترام ..شكرا جزيلا لك يا (عقيل) وتساعدنا فقط بتلبية طلبنا بأرسال رقم هاتفك، لنستضيفك عبر لقاء النافذة..


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG