روابط للدخول

ملف العراق الامني ليوم الخميس 1سبتمبر


فارس عمر

الملف الأمني
نرحب بكم مجددا وننتقل الى الملف الأمني.
هُرعت فرق الاطفاء صباح الخميس لمكافحة حريق أتى على مبنى من ثمانية طوابق يُستخدم لخزن البضائع في سوق الشورجة وسط بغداد. ونقلت وكالة فرانس برس عن مسؤول في وزارة الداخلية انه لم يُبلَّغ عن وقوع اصابات ولم يُعرف على الفور سبب الحريق الذي اندلع ليلا.
وفي محافظة الانبار قصفت الطائرات الاميركية في ساعة مبكرة من يوم الخميس محطة قطارات في بلدة الحصيبة قرب الحدود السورية. وقال الجيش الاميركي في بيان ان مصادر موثوقة رصدت نحو خمسين من عناصر تنظيم "القاعدة" يستخدمون محطة قطارات في المنطقة لتنفيذ هجمات ضد القوات العراقية والمتعددة الجنسيات.
وفي محافظة البصرة وقع عدد من القتلى والجرحى في اشتباك بين عشريتني شمالي المحافظة. مزيد من التفاصيل في الرسالة الصوتية التالية.
(تقرير)

(فاصل)

وفي محافظة ديالى قُتل ضابط يار في الجيش العراقي السابق غربي بعقوبة فيما اغتال مسلحون مسؤولا في مديرية العقارات وتعرضت دورية للشرطة العراقية الى هجوم في خان بني سعد. التفاصيل في التقرير التالي.

(تقرير)

(فاصل)

وفي كركوك اصيب عدد من المدنيين وافراد الشرطة في انفجا عبوة ناسفة وسيارة مفخخة قرب المستشفى العام. مزيد من التفاصيل في التقرير التالي.

(تقرير)

(فاصل)

وفي محافظة نينوى قُتل ثلاثة مواطنين في احد احياء الموصل فيما وزعت منشورات تهدد المواطنين بالقتل إذا شاركوا في الانتخابات. التفاصيل في التقرير التالي.

(تقرير)

(فاصل)

بهذا نأتي واياكم الى ختام الملف الأمني.

على صلة

XS
SM
MD
LG