روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار: اهلا بيكم مستمعينا في لقاء جديد معكم من خلال النوافذ المفتوحة..واليوم خطر ببال فريال انو ادردش مع زملائنا في مكتب بغداد ليعطونا فكرة عن سير العمل اليوم وقد تحدث كل محمد قادر عن التقارير التي ستقدمها الأذاعة، كما تحدثت الزميلة ضمياء حسين عن الكهرباء واسعار المواد الغذائية وعكست لمحة من يوم عائلة عراقية تعيش في بغداد..

لقاء فريال مع محمد وضمياء

فريال :نحاول في هذا البرنامج ان نجيب على عدد كبير من الرسائل ولكن اليوم سيكون الرد على الرسائل اقل لأن خصصنا حوالي عشرة دقائق للقاء اللي سمعناه من زملائنا في مكتبنا ببغداد..ونبدأ برسالة صديق الذاعة (عبد الصمد القسيس) من مدينة (خريبكة) وهي كالمعتاد تحمل التحيات والأعجاب وضمنها بعض المساهمات واعجبتني معلومات عن قيمة قشر البطيخ في علاج العديد من الأمراض حسب ما اكدته دراسة طبية صينية.. وباعتبار الصديق (عبد الصمد) هو من المغرب فالمقصود بالبطيخ هو الرقي في العراق..فهو يتسم بفعالية كبيرة في علاج خمسة امراض هي ارتفاع ضغط الدم المزمن زالتهاب الكلية واحتباس البول والأمساك..فابالنسبة الى ارتفاع ضغط الدم يجفف قشر الرقي ثم يطحن ويغلى في الماء ثم يشربه المريض يوميا لمدة لا تقل عن شهر وبالشفاء..شكرا لك يا عبد الصمد على هذه المعلومات الطبية..

ديار:عندي رسالة من المستمع (هاني اللامي) من بغداد ويقول انتم الوحيدون الذين كنا نسمعكم طوال فترة التسعينات، شكرا لكم وسلامي للجميع وخاصة فريال وفقكم الله من اجل العراق بيتنا الكبير الحنون..وشكرا على رسالتك..
اغنية

فريال: ديار عندي عدد من الرسائل تحمل التقدير والشكر لنا ورسالة واحدة من المستمع(ابراهيم حسن) يقول ارحمونا يرحمكم الله..لا اعرف قصد الأخ ابراهيم هل مل من برامجنا ام يريد الأستعانة بنا من اجل حل مشكلة او قضية..ننتظر منك يا ابراهيم توضيحا لنجدتك او تذمرك..اما الرسائل الأخرى ، فنجيب عليها في الأسبوع المقبل..

فريال: رسالة من المستمع حسن الأمير وكان متعاقدا مع جامعة تكريت ومتمئل التعيين وبعد توفر الدرجات الوظيفية للجامعة تم قبول شخصا اخر بدلا مني وبعدها عرضت مشكلتي لرئيس الجامعة فقال انه ليس عندي واسطة..سنعرض مشكلتك يا حسن على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي..وشكرا لك.

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG