روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

سعدت اوقاتكم ايها الأعزاء في رحلتنا الأسبوعية مع برنامج (اجيال) ونزور اليوم بيت الطفولة العراقي بمناسبة مهرجان الطفولة الأول .. ثم نتعرف على مجموعة من النساء العاملات في اختصاصات مختلفة للحوار حول موضوع التوفيق بين العمل والبيت ،ثم نزور احدى المحاكم لنسلط الضوء على اسباب زيادة حالات الطلاق في الظروف الحالية.. .............................................

(عماد جاسم)
سيداتي وسادتي..نزور اليوم بيت الطفولة العراقي حيث اقيم المهرجان الأول للطفولة لدعم الأطفال الأيتام والأطفال المشردين والمرضى المصابين بسرطان الدم .المهرجان تضمن عروضا مسرحية ومعرضا للرسم وعرضا لأفلام الأطفال.. بالأضافة الى توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين ، الذين عبروا عن فرحتهم بهذه المشاركة..(عماد جاسم) كان هناك والتقى بأبرز القائمين على المهرجان ، واحد الأطفال..

(ضمياء حسين)

كيف تستطيع المرأة العراقية ان توفق بين العمل وتربية الأطفال ورعاية البيت والأسرة مع زيادة مسؤوليتها وقساوة الظروف التي تعيشها؟..اراء مجموعة من النساء بمختلف الأختصاصات حول هذا الموضوع جاءت ايجابية ، ما يؤكد على القدرات الأستثنائية التي تتمتع بها المرأة العراقية..(ضمياء حسين) التقطت هذه الأراء وضمنتها هذا التحقيق..

(ليلى احمد)
نزور اليوم احدى المحاكم الشرعية لنتعرف على اسباب زيادة حالات الطلاق في الفترة الأخيرة..هل الظروف الأقتصادية هي السبب الرئيس؟..لماذا يسعى الرجل بالأرتباط بزوجة ثانية ؟..تباينت اراء المحامين، ولكن يبقى الظرف الأقتصادي وراء العديد من حالات الطلاق..(ليلى احمد) التقت بثلاث محاميات والقاضي الأول نائب رئيس محكمة استئناف الكرخ (شاكر النجار) في تبيان اسباب الطلاق في السنتين الماضيتين..

..وفي الختام اعزائي لكم مني تحية، ومن المخرج (نبيل خوري).وعودة الى برامجنا المعدة لهذا اليوم.

على صلة

XS
SM
MD
LG