روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)

ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار: اهلا بعودتك فريال الى البرنامج والى عملك من جديد ونتمنى ان كانت اجازتك حلوة ومريحة الى لبنان.
فريال: مكانك خالي ياديار ، وطبعا اني اشكرك هواية على تقديمك للبرنامج بغيابي، وطبعا اشكر صديقتي سميرة ،واني تابعت حلقات برنامج النوافذ على الأنترنيت،وكنت استمتع بيها وكانت حلقات جيدة ومنوعة..وطبعا ارحب من جديد بمستمعي اذاعة العراق الحر ،وارحب بمشاركة الصديقة (فريال البياتي) من الولايات المتحدة، وهي من الموصل وتقول في رسالتها : كنت في العراق مع عائلتي وبقينا لمدة سنة وواجهنا مشاكل عديدة وبالأخص الوضع الأمني مما جعلنا نترك العراق مجددا على امل العودة..


ديار:فريال عندي رسالة اعتقد انت ماشفتيها، لأن كنت مشغولة بالبرامج وتقارير المراسلين ،وتقدمين النصائح للمذيعين الشباب وحتى شاركتينا اني وريام في تسجيل برنامج (كلشي وكلاشي)، ذبحتوني بهذا البرنامج ،وبالأضافة الى مشاركتي وياكم.. كل شوية مسوين مشكلة انت وياها..طيب هاي يا رسالة اللي انت ضميتها علي؟
ديار: والله ما ضميتها هاي هي ..طبعا رسالة جميلة وطويلة من المستمع (عبد الصمد القسيس) من مدينة (خريبكة) من المغرب وتتضمن بعض الطرائف والنوادر سنقدمها تباعا عبر برنامج نوافذ مفتوحة..يقول الصديق(عبد الصمد):انها المحبة التي جمعتنا على الصداقة الدائمة والوفاء والأخلاص،هذه المحبة التي لولاها لما شدني الحنين اليكم سأضل احبكم الى الأبد انتم وكل مستمعيكم الكرام..شكرا يا عبد الصمد على مشاعرك الفياضة ونقدم جزءا من مساهماتك المختارة والطريفة، واخترنا منها: ضاع لرجل ولد فناحوا ولطموا عليه ،وبقوا على ذلك اياما،وصعد ابوه لغرفته فرآه جالسا في زاوية من زواياها،فقال له يابني انت حي، اما ترى ما نحن فيه..
قال الولد: قد علمت..ولكن ها هنا بيض وقد قعدت مثل الدجاجة عليه حتى يفقس..
فرجع ابوه الى اهله وقال لهم: لقد وجدت ابني حيا ولكن لاتقطعوا اللطم عليه..
نشكر الصديق (عبد الصمد القسيس) من المغرب على رسالته ونود منه ان يبعث برقم هاتفه لنتصل به قريبا..

(اغنية مناسبة)

فريال :نحاول في هذا البرنامج وفي معظم حلقاته ان نغطي بعض النشاطات الفنية والثقافية بأستضافة شخصيات عراقية معروفة ..ونحاول ان نجري لقاءات مع الشخصيات التي يرغب ان يستمعوا لها بعض الأصدقاء في العراق وخارجه ..
(سعد محمود العزي) من الديوانية طلب من الأذاعة اجراء لقاء مع المطرب (علي جودة) وطلب مني قراءة كلمات اغنية (اشلون اضيعك)..يا سعد هو بالتاكيد اني ما اعرف كلمات الأغنية ولكن من خلال اللقاء اللي سجلته زميلتنا (سوسن حبيب) ذكر الفنان (علي جودة) بعض المقاطع منها ..واني كتبتها وراح اقراها لك ولكل المستمعين

فريال: تقول كلمات الأغنية

شلون اضيعك
وآني كل عمري ادورك..ما لكيتك
لكيتك يا ترافة وهيل، ياعطر الكرنفل،
يا شتل ريحان من الماي يجفل
ما يهمك وين تسكن
كلبي بيتك،وما اصدك من لكيتك
شلون اضيعك،وآني كل عمري ادورك ما لكيتك
لقاء سوسن حبيب مع علي جودة

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG