روابط للدخول

حلقة جديدة


ديار بامرني

(ديار) : مرحباً بالأحبّة المستمعين في کلّ مکان ... نحاول أن نقدّم برنامج نوافذ لهذا الأسبوع بدلا عن معدة البرنامج (فريال) المسافرة لقضاء عطلة صيفية. نتمنّی لها طيب الوقت والاستمتاع. سيشارکنا زميلنا (عماد جاسم) مراسلنا في بغداد وهو حاليا موجود في (براغ) ... وتشارکنا أيضا زميلتنا (سميرة).

نبدأ من (عماد), کيف ترکتَ بغداد؟

(سميرة) : أصدقائي المستمعين، نبدأ البرنامج وکالعادة مع ضيف جديد وفقرة النافذة المفتوحة واللقاء الذي أجراه (ديار) مع المهندس (عبد الحميد).

--- فاصل ----

(ديار) : مجموعة من رسائل المستمعين القصيرة (جدا)ً وصلت إلی البرنامج. هذه رسالة من مستمع لم يذکر اسمه وعنوانه البريدي هو (iiasaadi_78@yahoo.com) الذي اختصَرَ رسالته بکلمتين: "أنتم روعة". شكرا لهذه الكلمات ونتمنى بالمستقبل ان تبعث برسالة اطول أو لا تنسى أن تكتب أسمك وكذلك رقم ألهاتف حتى نتصل بيك وتكون ضيف البرنامج.

--- فاصل ----

(سميرة) : رسالة قصيرة أخرى من مستمع لم يذكر أسمه أيضا وعنوانه ألبريدي (abo_hussen7@radiodijla.com) رسالته كتبها بالغة الأنكليزية وأترجمها لكم (أنها ممتازة وليس لدي ما أقول , شكرا جزيلا لكم) شكرا ألك يا أبو حسين أو كنا نتمنى أن تكتب أسمك حتى نتعرف عليك ونطلب منك ومن كل الأصدقاء أن يكتبوا لنا أرقام هواتفهم لنتصل بهم ويكونون ضيوف برنامج نوافذ مفتوحة.

--- فاصل ----

(عماد) : سميرة و هذه رسالة قصيرة جدا من مستمع عنوانه أو عنوانها البريدي هو (peaceandlove585@hotmail.com) يذكر في الرسالة ثلاث كامات (أنا أحب العراق) رسالة قصيرة وكلمات قليلة لكن معانيها كثيرة وغالية. شكرا للرسالة ونحن أيضا نضم صوتنا الى صوتك ونقول انه (كلنا نحب العراق).

--- فاصل ----

(ديار) : رسالة جديدة من الصديق الدائم (الذي لحد الان لم يكتب لنا لا أسمه ولا رقم التلفون) وعنوانه البريدي (n5rasam@yahoo.com) يقول في الرسالة (لدينا دستور ونظام أقتصادي من غيرهم لا ينتهي الأرهاب). شكرا مرة أخرى على الرسالة وننتظر المزيد من المشاركات.

--- فاصل ----

(سميرة) : أصدقائنا المستمعين, نحاول في هذا البرنامج وفي معظم حلقاته ان نغطي بعض النشاطات الفنية والثقافية ونحاول تسيلط الضوء على نواحي أخرى من حياة العراقيين وبعيدا عن السياسة. فقرة اليوم ستكون مميزة لأن موضوعها مميز, زميلنا (عماد جاسم) وقبل سفره هيأ لنا هذا التقرير عن (الطفولة) التقى بالشاعر (جليل خزعل) رئيس جمعية (لنا) للطفولة. الذي يتحدث لنا عن أهمية ثقافة الطفل, ولكن قبل تقديم الفقرة, نسأل عماد عن (وضع الطفولة وثقافتهافي العراق الان بعد كل هذه التحولات والتغييرات في العراق, هل من تحسن ؟؟)

--- فاصل ----

في الختام نشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى(ديار بامرني) ومن الزملاء (سميرة وعماد) اطيب المنى والى اللقاء.

على صلة

XS
SM
MD
LG