روابط للدخول

الملف الأمني


فارس عمر

نرحب بكم مجددا وننتقل الى الملف الأمني.
قُتل خمسة مدنيين عُثر على جثثهم اليوم السبت قرب احد الانهر جنوبي بغداد. ونقلت وكالة فرانس برس عن هاشم عبد الحسين الذي فَقَد اثنين من اقاربه في الحادث ان الرجال الخمسة اختفوا منذ يومين بعدما غادروا بغداد لشراء دواجن في منطقة اليوسفية. وقال عبد الحسين الذي استدعته السلطات للتعرف على جثث اقاربه ان الضحايا قُتلوا باطلاق الرصاص على الرأس وكانت اياديهم موثوقة.
وفي محافة الانبار قُتل ثمانية من عناصر الشرطة العراقية في هجوم على مركز شرطة قرب مدينة الرمادي.
ونقلت وكالة رويترز عن العميد شاكر محمد صالح مدير شرطة الانبار ان حوالي عشرين مسلحا هاجموا مركز الشرطة على الطريق السريع خارج مدينة الرمادي. واضاف ان ثمانية من عناصر الشرطة قُتلوا في الهجوم واصيب آخر بجروح.

(فاصل)

وفي محافظة ديالى عثرت الشرطة على ست جثث مقطوعة الرؤوس غربي مدينة بعقوبة. وفي الخالص قتل مسلحون احد عناصر الشرطة العراقية. حول الوضع الأمني في محافظة ديالى وافانا مراسلنا بالرسالة الصوتية التالية.
(تقرير)
(فاصل)

وفي كركوك نقلت وكالة فرانس برس عن مصدر أمني ان مسلحين قتلوا مواطنا كرديا واصابوا آخر بجروح خطيرة. وقال المصدر ان المتعهد آسو احمد قُتل ليل الجمعة واصيب خليل محمد بجروح بليغة عندما امطر مسلحون سيارتَهما بوابل من الرصاص.
(فاصل)

وفي محافظة نينوى واصلت القوات العراقية تساندها القوات متعددة الجنسيات عملياتِها لمطاردة المسلحين والبحث عن مخابئ السلاح. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)
(فاصل)

بهذا مستمعينا الكرام نصل واياكم الى ختام التقرير الأمني قدمناه من اذاعة العراق الحر.

على صلة

XS
SM
MD
LG