روابط للدخول

الملف الأمني


فارس عمر

نرحب بكم مجددا وننتقل الى الملف الأمني.
قُتل خمسةُ مدنيين واصيب ثمانية آخرون عندما اطلق مسلحون قذائف هاون على حي البياع في جنوب بغداد. ونقلت وكالة الصحافة الالمانية عن شهود قولهم اليوم الخميس ان القذائف سقطت على احد شوارع الحي في ساعة متأخرة من ليل الاربعاء وان الضحايا كانوا من الذين صادف وجودُهم في الشارع وقتذاك.

وفي منطقة الصليخ قُتل جندي عراقي واصيب خمسة اشخاص بينهم مدني في تفجير سيارة مفخخة بالتحكم عن بعد. واعلن متحدث عسكري اميركي ان خمسةً من جنود مشاة البحرية الاميركية قُتلوا يوم الاربعاء في انفجار عبوة ناسفة اثناء مرور آليتهم قرب مدينة الرمادي.

وفي محافظة البصرة اعلنت قوى الأمن عن القاء القبض على اشخاص يُشتبه بضلوعهم في اغتيال ضابط كان عميد اكاديمية الشرطة في البصرة. مزيد من التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)
(فاصل)

وفي محافظة بابل ابطلت شرطة الاسکندرية مفعول عبوتين فيما عُثر علی جثث في منطقة اللطيفية. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)
(فاصل)

وفي محافظة ديالى انفجرت عبوة ناسفة استهدفت دورية للقوات متعددة الجنسيات في مدينة بعقوبة فيما اعتقلت قوى الأمن في المقدادية عناصر قيادية في حزب البعث المحظور. عن الوضع الأمني في المحافظة وافانا مراسلنا بالتقرير التالي.
(تقرير)
(فاصل)

وفي محافظة نينوى قتل مسلحون احد القضاة مع سائقه فيما قُتل في تلعفر خمسة مدنيين واثنان من افراد الشرطة في اشتباك مع مسلحين. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)
(فاصل)

بهذا مستعمينا الكرام نصل واياكم الى ختام التقرير الأمني قدمناه من اذاعة العراق الحر.

على صلة

XS
SM
MD
LG