روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين


اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)
ديار: نبدي البرنامج بلقاء اجرته فريال مع ناصر الحلفي من ايران..
فريال: ديار قبل تقديم اللقاء اللي سجلناه قبل اكثر من اسبوعين ،وأأسف لهذا التأخير،اود ان اشير الى رسالة جديدة وصلتنا من الأخ (ناصر) في التاسع من حزيران حيث يقول:ان الجهود الكبيرة التي تقدمها اذاعة العراق الحر تعتبر من اكبر المشاريع الثقافية في المنطقة وهذا اراه يوميا في وجوه الناس..واني اليوم لا أملك سوى قلبي والكلمة والقلم اقدمه لكم..شكرا يا ناصر على هذه الكلمات المعبرة عن مشاعرك الصادقة تجاه الأذاعة،اما بالنسبة الى القضية التي عرضتها في رسالتك فسنحاول جهدنا في ايصالها الى المسؤولين..

ديار:بعد ان اجابت فريال على رسالة الأخ ناصر لنستمع الى لقائها معه...

لقاء فريال مع (ناصر الحلفي) واغنية لكاظم الساهر

فريال: قبل ان نتابع طريقنا في الرد على الرسائل ،اود ان انوه ،ان الجزء الكبير من هذه الحلقة مخصص للفنان العراقي الراحل (طالب الفراتي) الذي غادرنا اوائل شهر حزيران الجاري ..

ديار:عودة الى رسائل المستمعين ومعي رسالة من المستمع (البشير 2000) ويقول اشكركم على هذه البرامج المنعة الحلوة ،واطلب يوميا منكم احدى اغنيات (انوار عبد الوهاب) هذا الصوت الدافيء وشكرا..
انت تدلل يا البشير ،سنهديك اليوم اغنية من اغاني انوار عبد الوهاب ،ونعدك بتقديم اغانيها بين فترة واخرى وليس يوميا..
انوار عبد الوهاب

فريال: تصلنا العشرات من الرسائل تحمل الشكر والتحيات للعاملين في هذه الأذاعة ومعي رسالة من ( safaa-m40ورسالة اخرى من المستمع ( كرار992000) نشكركم على تحياتكم لنا
ونهديكم اغنية .................

اغنية

فريال :نحاول في هذا البرنامج وفي معظم حلقاته ان نغطي بعض النشاطات الفنية والثقافية بأستضافة شخصيات عراقية معروفة ..اما اليوم فقد اعددنا ريبورتاجا خاصا بمناسبة رحيل الفنان العراقي (طالب الفراتي الذي غدرنا اوائل هذا الشهر وهو في عقده الثامن....

ديار..فريال لاحظت ان رسائل عديدة وصلت الينا في هذه الأيام تسأل ان كان هناك لقاءا للفنان الفراتي بصوته ونحن علمنا من مراسلنا في بغداد انه اجرى لقاءا معه اثناء وجوده في المستشفى وهو على فراش المرض..وراح اذكر فقط اسماء المستمعين الذين طالبونا بهذا اللقاء ومنهم:اسامه يحيى من الناصرية ..ونهى عبد الله من عمان..وحسين عبد الواحد من هولندا..وفارس المقدادي من بغداد..
فريال:صحيح يا ديار ونحن نشكر مراسلنا (عماد جاسم) الذي اجرى لقاءا مع الفنان(طالب الفراتي) وهو في المستشفى واستذكرا سوية الأعمال الفنية التي قدمها هذا الفنان ومنها:مسلسل الدواسر ومسرحية المحطة والبرنامج الأذاعي الشهير (ابو سباهي)..كما عتب على المؤسسات الفنية لعدم زيارتهم له وهو في المستشفى..لنستمع الى كلماته الأخيرة من خلال هذا اللقاء..
((تقرير صوتي))

فريال: بعد رحيل الفنان (طالب الفراتي ) مراسلتنا (سوسن حبيب) زارت دائرة السينما والمسرح و اعدت تقريرا عن هذا الفنان المتميز، والتقت اولا بالفنان المعروف (سامي قفطان)..

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG