روابط للدخول

الملف الأمني


فارس عمر

نرحب بكم مجددا ونتقل الى الملف الأمني.
قُتل جندي عراقي واصيب اثنان في انفجار عبوة ناسفة على جانب الطريق في وسط مدينة الفلوجة.
وفي البصرة نفذت القوات النهرية مع وحدات امنية اخرى عملية جديدة لمطاردة عصابات تهريب النفط. وكانت القوات النهرية صادرت في وقت سابق ثماني عائمات بحرية تُستخدم لتهريب النفط. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)

(فاصل)

وفي محافظة بابل صادرت قوى الامن كميات من الاسلحة والعبوات في منطقة المحاويل فيما القت السلطات القبض على ضابط لتورطه في تشكيل فوج وهمي راح عدد من منتسبيه ضحية هجوم انتحاري في مدينة الحلة الاسبوع الماضي. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير)
(فاصل)

وفي محافظة ديالى قُتل مسؤول قيادي في حزب الدعوة عندما هاجم مسلحون منزله في قضاء المقدادية. وسقطت قذائف هاون على محور قاعدة اميركية شرقي القضاء. التفاصيل في الرسالة الصوتية التالية.
(تقرير)
(فاصل)

ومن ديالى الى محافظة نينوى حيث اعتقلت القوات العراقية اليوم السبت شخصا يُشتبه بانه من رؤوس الارهاب في مدينة الموصل. وقال اللواء الركن خليل احمد العبيدي ان المعتقل ينتمي الى جماعة تطلق على نفسها اسم "جيش انصار السنة" التي تُعد من اخطر الجماعات الارهابية. واوضح العبيدي ان ملا مهدي مطلوب لمسؤوليته تقريبا عن كل عمليات التفجير بسيارات مفخخة والاغتيال والذبح التي راح ضحيتها عراقيون من افراد الشرطة والجيش. حول الوضع الامني في نينوى وافانا مراسلنا بالتقرير التالي:
(تقرير)

على صلة

XS
SM
MD
LG