روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار).. كما ارحب بضيفنا المخرج (بيتر كوبالك)..اهلا بيتر..

فريال:المخرج بيتر يعمل منذ سنوات عديدة في اذاعة العراق الحر.. ويتحدث العربية بشكل ممتاز جدا ..شلونك بيتر ويا العامية..واعتقد تتقن الفارسية والكردية..كيف تجد العمل مع العراقيين كمذيعين ومراسلين في العراق..اي الأغاني يفضلها بيتر..
اغنية

ديار: لقاء النافذة اجرته فريال اليوم مع المستمع (ابو اوس الخفاجي) من بابل....

لقاء مع ابو اوس واغنية –بس تعالوا(كريم منصور)

فريال:عودة الى رسائل المستمعين ومعي رسالة من المستمع (حسين التميمي (بعنوان (متى يطرق الوزير بابي) ..واستطيع القول انها من اجمل الرسائل التي وصلتني لحد الأن..فهي تعكس معاناته بشكل ساخر من خلال قصة قصيرة او حلم.. وسأقرأ بعضا من سطورها..(مع تنامي وتقادم ايام ما بعد السقوط،بأحداثها ..بمصاعبها،ومصائبها ومآسيها..تجرأ اصغر اولادي وسألني:بابا..قلت انهم سيطرقون بابنا، لكنهم لم يفعلوا؟ لم استطع ان ارد عليه ،لأن احلامي التي نثرتها على مائدة الطعام قبل السقوط واثناءه وبعده كانت كبيرة جدا..اكبر من الصمت الذي ران علي في مواجهة عيني صغيري...تلك الأحلام يبدو انها وعلى طريقة (عراقنا للموبايل) خارج نطاق الخدمة..
نحن نود من المستمع (حسين التميمي) ان يرسل رقم هاتفه لنتصل به ويكون ضيفنا في البرنامج.. كما نأمل ان تزودنا دائما بنتاجاتك الجميلة..
اغنية تحمل معنى(ننتظر او نريد منك)

فريال: سيشارك (بيتر) في الأجابة على بعض الرسائل..تفضل بيتر..

بيتر: هذه رسالة من المستمع (حميد من السويد) يقول فيها: اشكركم جزيل الشكر على هذه الأذاعة ،واشكركم على هذا الموقع الجميل والمفيد، شكرا يا (حميد) على مشاعرك الرقيقة..
ديار: رسالة من المستمع (محمد عثمان)من مكتب الأعلام المركزي للأتحاد الوطني الكردستاني ، وينتظر منا اعادة او تفعيل برنامج (في دور الفكر والنشر).. كما يرجو طباعة تقارير المراسلين، لأنه كما يقول سيكون من صالح الموقع..
بالنسبة للبرنامج فأن معده ومقدمه (اياد الكيلاني) في لندن حاليا..اما بالنسبة الى كتابة تقارير المراسلين،فأننا نضع فقط فكرة التقرير واسم الضيوف فيه..ربما مستقبلا..
فريال :نحاول في هذا البرنامج وفي معظم حلقاته ان نغطي بعض النشاطات الفنية والثقافية بأستضافة شخصيات عراقية معروفة ..واليوم اعددنا لقاءا مع الفنان العراقي (رضا العبد الله) بحسب طلب من المستمعة (انعام فاضل) من النمسا.. مراسلتنا .(سلمى ميخائيل) عندما كانت قبل فترة في القاهرة التقته هناك وتحدث عن البومه الجديد والرغبة في العودة الى الوطن..واسباب تواجده في مصر..

(سلمى ميخائيل-رضا العبد الله)
اغنية
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، ومن ضيف البرنامج (بيتر كوبالك) اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG