روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج البرنامج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار) كما ارحب بضيفنا مراسل الأذاعة في القاهرة (احمد رجب)..

ديار: نبدأ كالمعتاد حلقتنا بلقاء النافذة وقد اجرت الزميلة فريال لقاءا مع الفنانة العراقية (فريدة محمد علي)..وزوجها الفنان (محمد حسين كمر)..

لقاء مع فريدة
فريال:عودة الى رسائل المستمعين ومعي رسالة من المستمع (علاء الأسدي ( ....وقد كتب لنا هذه الأبيات:
يبقى عراقنا معمور
شدة وزاهية بزهور
قداح، قرنفل،جوري
طيبة نسمتة بعطور
شعب واحد ما يفرقه هل اليدور
وحوش المفخخ والذبح والجور
ما يضيع الملح والماي بأبن جذور
ولا جيرة عمر ،والنخوة بينا تفور
شعب المحبة بيه الليالي زاهية نور
معجونة بخبزنا وريحة التنور
ايد بأيد نبني بلدنا ونمد الجسور
عاش العراق
بزيه الجديد واهله شموس وبدور
ضواه الأصيل من جدود الجدود ويعبر المنصور
عاش الشعب عاش الوطن
ويبقى عراقنا معمور..
قصيدتك حلوة هواية يا(علاء) ونود منك ان ترسل رقم هاتفك لندردش معك في البرنامج كما نأمل ان تزودنا دائما بنتاجاتك الجميلة..
اغنية تحمل معنى(ننتظر او نريد منك)
فريال: سيشارك (احمد رجب) في الأجابة على بعض الرسائل..تفضل احمد..
احمد: هذه رسالة اخرى من المستمع (كوفاند شفيق) وفي الحلقة السابقة اجبت على رسالته الأولى ونحن نرحب بأستمرار المستمعين بالكتابة لنا ..وهو يحي المذيعة الرائعة كما يقول (كوفاند) وكذلك المخرج ذو الروح الفكهة (ديار بامرني)وقد بعث برقم هاتفه وسنتصل بك ياكوفند في القريب العاجل..وهو يطلب اغنية للمغني الراحل (طاهر توفيق) ، شكرا لك يا (كوفاند) على مشاعرك الرقيقة..



اغنية مناسبة
ديار: رسالة من المستمع الذي بعث بالويب السايت(theinterview) ويقول نطلب حكم الأعدام بالأرهابيين ولماذا لم يحاكم صدام حسين لحد الأن ..هذا الأمر تقرره المحاكم الجنائية في العراق..اما بالنسبة الى محاكمة (صدام) فهناك تحضيرات لجمع الأدلة والوثائق الخاصة بالمحاكمة..

احمد:هذه رسالة من المستمع(مهيمن الجزراوي) يعبر عن اعجابه بالأذاعة ويريد آخر اخبار المطرب (اسماعيل الفروجي)..طبعا انا لااعرف اخباره واترك المهمة الى فريال وديار..
فريال:سنحاول قريبا الأتصال به من خلال البرنامج..وديار سيختار لك اغنية من اغانيه..

اغنية..... اسماعيل الفروجي

فريال :نحاول في هذا البرنامج وفي معظم حلقاته ان نغطي بعض النشاطات الفنية والثقافية بأستضافة شخصيات عراقية معروفة ..واليوم سنتحدث مع الناقد والكاتب (ياسين النصير) رئيس مؤسسة (اكد) للثقافة والفنون والنشر في هولندا.. للحديث عن آخر نشاطات هذه المؤسسة .مراسلنا (فارس شوقي) التقاه وسأله عن البرنامج السنوي المعد في مجال المهرجانات الخاصة بالسينما العراقية والكاريكاتير..

(فارس شوقي)
اغنية
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن المخرج (ديار بامرني)، ومن ضيف الأذاعة (احمد رجب) اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG