روابط للدخول

الملف الامني


ناظم ياسين

مستمعينا الكرام:
نحييكم مجدداً إلى ملفٍ إخباري يتضمن متابعاتٍ للأوضاع الأمنية كما تناولتها وكالات الأنباء ومراسلو إذاعة العراق الحر في تقاريرهم من مواقع الأحداث.
ونبدأ في بغداد حيث أعلن مصدر في وزارة الداخلية اليوم الأحد أن مسلحين اغتالوا مسؤولا كبيرا بمنصب مدير عام في وزارة النقل العراقية وسائقه في منطقة الدورة.
وصرح المصدر الذي رفض نشر اسمه بأن مسلحين مجهولين هاجموا في صباح اليوم السيارة التي تقل زوبع ياس المدير العام لدائرة تنفيذ المشاريع في وزارة النقل وقتلوه في الحال مع سائقه، بحسب ما نقلت عنه أسوشييتد برس.
ومن بعقوبة، يفيد مراسلنا بأن مزيدا من العبوات الناسفة انفجرت اليوم فيما أسفرت عمليات المداهمة التي تنفذها القوات الأمنية العراقية عن اعتقال عدد من الأشخاص الذين يشتبه بضلوعهم في عمليات مسلحة.
التفاصيل في سياق المتابعة التالية.
(رسالة بعقوبة الصوتية)
--- فاصل ---
من إذاعة العراق الحر، نواصل متابعاتنا للأوضاع الأمنية.
وننتقل إلى شمال البلاد عبر الرسالة الصوتية التالية التي وافانا بها مراسلنا في الموصل عن أبرز المستجدات الأمنية هناك خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية ومنها مواصلة القوات متعددة الجنسيات عمليات المداهمة والتفتيش ومصادرة الأسلحة.
(رسالة الموصل الصوتية)
--- فاصل ---
أخيراً، وفي البصرة، أُعلن اعتقال عدد آخر من المشتبه في ضلوعهم بحوادث التفجير الأخيرة في الوقت الذي عُثر على جثة أحد المحامين المعروفين في المدينة.
مزيد من التفاصيل في سياق المتابعة التالية.
(رسالة البصرة الصوتية)
--- فاصل ---
وبهذا، مستمعينا الكرام، ينتهي الملف الخاص بمتابعات الأوضاع الأمنية... شكراً لحُسن إصغائكم.

على صلة

XS
SM
MD
LG