روابط للدخول

الملف الأمني


فارس عمر

نرحب بكم مجددا وننتقل الى الملف الأمني.

صحا العراقيون صبيحة اليوم على سلسلة من عمليات التفجير اوقعت عشرات القتلى والجرحى. وقالت مصادر أمنية ان سبع سيارات مفخخة على الاقل انفجرت في هجمات استهدفت قوى الأمن العراقية في بغداد والمناطق المحيطة.

ففي الاعظمية انفجرت سيارتان مفخختان في هجوم انتحاري استهدف قوى الأمن العراقية. وانفجرت سيارتان مفخختان أُخريان في منطقة الصليخ. وكانت سيارة مفخخة انفجرت قبل ذلك في منطقة الدورة. حول عملية التفجير في منطقة الاعظمية وافتنا مراسلتنا بالتقرير التالي.
(تقرير صوتي من إعداد وتقديم مراسلة إذاعة العراق الحر في بغداد جمانة العبيدي)


وفي قضاء المدائن جنوبي بغداد قتل واصيب نحو عشرين شخصا في ثلاث عمليات انتحارية بسيارات مفخخة. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير صوتي من إعداد وتقديم مراسل إذاعة العراق الحر في بغداد أحمد الزبيدي)


وفي محافظة البصرة قُتل شرطي واصيب ثلاثة آخرون في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم. وعثرت قوى الأمن على حقل الغام في منطقة الفاو. التفاصيل في الرسالة الصوتية التالية.
(تقرير صوتي من إعداد وتقديم مراسل إذاعة العراق الحر في البصرة فائق الخالدي)


وفي كركوك تمكنت قوى الأمن من تحرير رجل اعمال عراقي خطفه مجهولون بعد الوصول الى محل احتجازه فيما أُلقي القبض على عدد من المطلوبين. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير صوتي من إعداد وتقديم مراسل إذاعة العراق الحر في کرکوك مصطفی محمود)


وفي محافظة نينوى استولت القوات العراقية والمتعددة الجنسيات على كميات من الاسلحة في اطار عملياتها للبحث عن مخابئ السلاح والعتاد فيما استمرت اعمال العنف في مدينة الموصل. التفاصيل في التقرير التالي.
(تقرير صوتي من إعداد وتقديم مراسل إذاعة العراق الحر في الموصل أحمد سعيد)


بهذا مستمعينا الكرام نصل واياكم الى ختام الملف الأمني قدمناه من اذاعة العراق الحر.

على صلة

XS
SM
MD
LG