روابط للدخول

الملف الأمني


حسين سعيد

ملف العراق الأمني ليوم الخميس 21 نيسان:

مستمعينا الكرام نرحب بكم مجددا وننتقل الآن الى الملف الامني.

اعلنت مصادر عسكرية أميركية ان طائرة هيلوكوبتر تجارية من سقطت في العراق يوم الخميس ويعتقد انه لم ينج احد من طاقمها وعددهم ثلاثة ولا من ركابها الستة.

ونقلت تقارير عن إن الطائرة كانت تحلق شمال بغداد عندما هوجمت ربما بقذيفة صاروخية.

من جهة أخرى اعلنت الشرطة العراقية ان قنبلة مزروعة على جانب طريق انفجرت صباح الخميس في سيارة تقل متعاقدين على الطريق السريع المؤدي الى مطار بغداد. وأغلق جنود أمريكيون الطريق عقب الانفجار. وكان ثلاثة متعاقدين أجانب قتلوا على نفس الطريق يوم الاربعاء.

في الموصل اعتقال مسلحين هاجموا قبل ايام مركز شرطة شيخ فتحي وابطال مفعول عبوات ناسفة، مزيد من تفاصيل الوضع الامني في الموصل في رسالة احمد سعيد:
(تقرير مراسل إذاعة العراق الحر في الموصل أحمد سعيد)

في ديالی انفجار عبوة ناسفة على طريق المقدادية خانقين، وقوات الامن تلقي الققبض في ناحية دلي عباس على عدد من المسلحين المطلوبين وتصادر كميات من الاسلحة، مزيد من تفاصيل الوضع الامني في محافظة دياله من سالم حسين في بعقوبة:
(تقرير مراسل إذاعة العراق الحر في بعقوبة سالم حسين)

قوات الامن في محافظة بابل تقوم بحملة تفتيش عن مسلحين في المنطقة الممتدة بين جرف الصخر والمسيب وتعثر على ست سيارات مهيأة للتفخيخ، تفاصيل الوضع الامني في المحافظة من على الربيعي:
(تقرير مراسل إذاعة العراق الحر في الحلة علي الربيعي)

مجموعة مسلحة في البصرة تقتل عبد العال البطاط احد اعوان نظام صدام الذي كان يدير اعمال ومزارع سبعاوي ابراهيم ، مزيد من التفاصيل في رسالة فائق الخالدي في البصرة:
(تقرير مراسل إذاعة العراق الحر في البصرة فائق الخالدي)

- - - - - - - - - فاصــل - - - - - - - - -

مستمعينا الكرام بهذا نصل واياكم الى ختام الملف الامني الذي قدمناه لكم من اذاعة العراق الحر.

على صلة

XS
SM
MD
LG