روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين حلقة جديدة من البرنامج الأسبوعي، أعدتها فريال حسين ويرافقها في التقديم مراسل إذاعة العراق الحر في بغداد نبيل الحيدري مع الفنان فارس شوقي.

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

-------- أغنية "يا حمام" --------

ارحب بمشاركة المخرج (نبيل خوري) .. اهلا (نبيل) ..كما ارحب بالزميل (نبيل الحيدري) من مكتبنا في بغداد ..اهلا بك (نبيل).. واحيي ايضا ضيف الأذاعة الفنان (فارس شوقي) ..(فارس) ،اريد ادردش وياك شوية حول البرنامج الجديد المنوع (كولاج) اللي انت فيه مذيع ومعد ومخرج .. هل ابتعدت عن التمثيل ..وما هي الأسباب ..ذكر المستمعين بأعمالك السابقة.
فارس: يجيب عن هذه الأسئلة من خلال هذا الحوار مع فريال..

فريال:عودة الى رسائل المستمعين ولاحظت خلال هذه الفترة ان الطلبات تكاد تكون تعجيزية ، فهذه رسالة من المستمع(الدكتور نصير عبد الصمد) و بعد تحيته لنا ،يقول ارجو اعادة بث المسرحية المسماة (القائد الضرورة) بمناسبة سقوط الصنم..لا اعرف ما الذي يقصدة الدكتور نصير..هذه اذاعة وليس تلفزيون..
وهناك رسالة اخرى من المستمع (سامي عسكر) يريد آخر اخبارنا ويرجو مراسلته .
نطلب من الصديق (سامي) ومن كل الأصدقاء ان يبعثوا بأرقام هواتفهم لنتصل بهم ..
(فارس) ما هو تعليقك على رسائل من هذا النوع..وانت المعروف بسرعة بديهيتك ..وروح الدعابة التي تتحلى بها..واللي منحسها بالبرنامج، بالرغم من كونه برنامج منوع للشباب.

-------- أغنية --------

فارس: هذه رسالة من صديقنا الصحفي (جاسم ضيدان ملغوث) يعبر فيها عن اعجابه بعمل الأذاعة التي يصل فيها صوت العراق الى ابعد نقطة ويرجو قبوله مندبوعا للأذاعة...شكرا يا جاسم على مشاعرك ..حاليا تدرس جميع الطلبات التي تردنا و لا يخلو بريدنا اليومي منها ..

-------- أغنية --------

نبيل:يعلق على رسالة من البصرة لعبد الجبار موزان سعد..


-------- أغنية --------

في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن(فارس شوقي) ونبيل الحيدري والمخرج (نبيل خوري)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG