روابط للدخول

في هذه الحلقة اعتقال الطائي الاعلامية العراقية المعروفة، تتحدث عن تجربتها العلامية


سميرة علي مندي


أعزائنا المستمعين,
بكل الحب والتقدير ارحب بكم في حلقة جديدة من برنامج عراقيون في المهجر.. في حلقة اليوم سنستضيف اعلامية عراقية معروفة تقيم في هنغاريا. أوقاتا طيبة أتمناها لمستمعينا الأعزاء وأهلا بكم ..
............................فاصل.....................
أعزائي
ما زال العراقيون يتذكرون المذيعة التلفزيونية الجميلة التي كانت تطل عليهم اسبوعيا على شاشة القناة الاولى في التلفزيون العراقي في فترة السبعينات وهي تقدم لهم برنامج السينما والناس..
بحثنا في دول أوروبية عديدة حتى توصلنا إلى مكان تواجد هذه المذيعة التي احبها المشاهد العراقي كما احب برنامجها السينما والناس الذي كان يقدم الأفلام الأجنبية بعد عرض لقصة الفيلم واستضافة أحد النقاد السينمائيين..
شخصية ضيفتنا تتميز بالتحدي والشجاعة مع انها تتميز ايضا بالرقة والشفافية والاحساس المرهف كونها فنانة تشكيلية متخرجة من اكاديمية الفنون الجميلة في بغداد قسم النحت..
ضيفتنا لهذه الحلقة هي الإعلامية العراقية ومقدمة البرامج التلفزيونية اعتقال الطائي.. التي تركت العراق بعد تعرضها للضغوط الشديدة, والتي باتت تلاحقها بعد نجاح برنامجها التلفزيوني الذي كان قد حقق جماهيرية واسعة.. الطائي بعد تركها للعراق تمكنت من الحصول على شهادة الدكتوراه.. وفي العاصمة الهنغارية بودابست تعمل الان في مجال الترجمة..
ولدت اعتقال الطائي في مدنية الحلة التي ما تزال تحتفظ بذكريات جميلة عنها.. فلنستمع الى المقابلة التي اجريتها مع الاعلامية اعتقال الطائي.. والتي ارجوا ان تنال رضاكم..
المقابلة مع الاعلامية العراقية ومقدمة البرامج التلفزيونية اعتقال الطائي
(13:47 )
اعزائي كانت معنا الاعلامية العراقية اعتقال الطائي التي تقيم في العاصمة الهنغارية بودابست وقد اخذتنا معها الى عالم الطفولة التي قضتها في مدينة الحلة ورحلنا معها الى عالم الغربة والاغتراب والعودة للوطن, والحنين للعائلة الكبيرة, ولمدينة الحلة الجميلة.. كما حدثتنا عن برنامجها الشهير السينما والناس الذي كان يعرض على شاشات التلفزيون العراقي في فترة السبعينات والذي اقترن بعدها باسم زميلتنا فريال حسين المذيعة العراقية المعروفة ومقدمة البرامج الثقافية ..
وبهذا مستعينا الأعزاء نصل إلى نهاية حلقه هذا الأسبوع من برنامجكم عراقيون في المهجر حتى نلقاكم في حلقة قادمة.. لكم كل الحب والتقدير من سميرة علي مندي واجمل التحايا وارقها من مخرج هذه الحلقة نبيل خوري..

على صلة

XS
SM
MD
LG