روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والأنتقادات واراء عن الوضع الراهن في العراق وتحمل ايضا، رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مخرج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار:..اعتدنا في بداية كل حلقة من البرنامج ان نقدم لقاءا مع احد المستمعين الذين يبعثون بأرقام هواتفهم للمشاركة في هذا البرنامج.. ولقاء النافذة سيكون مع السيدة (نسرين البياتي)
لقاء فريال مع نسرين 5:21
اغنية وين رايح وين_اغنية هذا مو انصاف منك
سليمة مراد

فريال:عودة الى رسائل المستمعين وهذه رسالة من العمارة من المستمع ((muidalbadrane2 ,(معد البدراني) او مؤيد وهو يعتب علينا كثيرا من اننا لا نتطرق في الحديث عن مدينته التي يصفها بالمحطمة والمدمرة والمحرومة من قبل النظام السابق..
ديار هو يعتب عليج انت اكثر
فريال صحيح ديار يقول عتابنا بالخصوص على الأذاعية فريال حسين..اعتقد انك محق يا معد ..ولكن ليس عندنا مراسل في مدينتكم ..وأأمل ان تبعث برقم هاتفك لنتصل بك لكي تعطينا فكرة واضحة عن معاناة اهل المدينة في اقرب فرصة..

ديار: احنا في الحلقة السابقة من هذا البرنامج.. وفريال غطت ايضا في برنامج (اجيال) موضوع قضية طلاب كلية الهندسة في البصرة ونحن نشكر كل الطلاب الذين كتبوا لنا وساعدونا في توضيح هذا الموضوع ومنهم (احمد وزينب ووائل الربيعي واحمد علي الموسوي) ..


فريال:رسالة بالفاكس من الشاعر والكاتب العراقي المقيم في ايران (ناصر الحلفي) ، ويذكر في رسالته اجمع كلماتي واقول انتم بالنسبة لي كالرئة التي اتنفس منها هواء الحرية لأنكم اكبر مشروع ثقافي يدخل القلوب بدون جواز سفر..يا اخ (ناصر) سنتصل بك قريبا جدا وشكرا على مشاعرك..

اغنية حلوة من ديار

ديار: فريال هذه رسالة جديدة من المستمع (صلاح الدين الغزال) من بنغازي ليبيا.. وفيها تحية لك فريال وسلام الى الشعب العراقي وتحية لي ويقول بناءا على طلبكم أرسلت قصيدة مفرحة بعنوان (حسناء المنامة)

خذوني للمنامة يا رفاقي
فبي شوق لظبي بالمنامة
اراه من على بعد قريبا
الى القلب الذي قاسى هيامه
تناصرنا انامله ويبدي
بأحرفه التي تسبي كلامه
شكرا يا (صلاح) على هذه القصيدة.. وننتظر المزيد من المشاركات الأدبية..

فريال.. وايضا ابعث برقم هاتفك لنتصل بك..

اغنية فرح

فريال:قبل شهر تقريبا وصلتني رسالة من المستمع (سلمان علي) من هولندا..ويقول ان اذاعتكم ملتهية بالأخبار السياسية وعركات القوائم اللي فازت بالأنتخابات ومتكولون هذولة الناس شنو ذنبهم بس يسمعون من كل الأذاعات والتفزيونات كل اللي يغث ويأذي ..خصصونا برنامج يحجي طرائف ونكت ويتحدث عن اخبار الفنانين..اعتقد يا اخ (سلمان) اني احاول تقريبا في كل حلقة ا ن أستضيف احد الفنانين..اليوم راح نتعرف على مسيرة الفنان الكوميدي (ماجد ياسين) اللي اشتهر بلقب (ابو حنج) وتحدث عن بداياته للزميلة (جمانة العبيدي)..
لقاء مع ابو حنج- جمانة العبيدي 4:3

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG