روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة... ونحن نعد الأصدقاء في خارج العراق بالأتصال بهم قريبا ،وسيتولى مراسلونا في بغداد وباقي المحافظات ، باجراء اللقاءات مع اصدقاء الأذاعة، فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة الزميل (ليث احمد) ضيفنا من مكتبنا في بغداد ..اهلا وسهلا ليث ..كما ارحب بالمخرج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

فريال:عزيزاتي المستمعات واقول فقط المستمعات لأن المناسبة هي يوم المرأة العالمي،واذاعة العراق الحر تقدم التهاني للمرأة العراقية ، ونأمل ان تتحق كل الأماني، وان تأخذ المرأة حقوقها في الدستور العراقي الجديد.. كالمعتاد هناك فقرة النافذة وضيفتنا لهذا الأسبوع(السيدة شوشانا كوهين ) من نيويورك.. وقد اجرينا لها لقاءا قبل عام في البرنامج..وهي ما زلت تتواصل مع الأذاعة من خلال رسائلها المستمرة، وآخر رسالة كانت تعبر فيها عن فرحتها بنجاح الأنتخابات العراقية..

لقاء مع (شوشانا ) اغنية على شواطي دجلة مر–صديقة الملاية او سليمة مراد

ديار: اصدقائي نبدأ بالأجابة على رسائلكم .. وهذه رسالة من الفنان ،(امير العراقي) ويقول فيها سلامي وتقديري الى كل العاملين في الأذاعة وقد حصلت على موقعكم الألكتروني من الشاعر الجميل (مشير الساعدي) تحية لك ولمشير وشكرا..


اغنية من اختيار ديار
ليث احمد:يسعدني ان اشارك من جديد الزملاء (فريال وديار) في البرنامج واجيب على رسالتين قصيرتين(وما اعرف الزميلة فريال ليش انطنتي اقصر الرسائل، بالرغم اني ضيف وكلها بعد كم يوم وارجع لبغداد، هو هذا كرم الضيافة؟)..ميخالف الله كريم..
مع هذا الرسالة الأولى من المستمع (مصطفى فائز ويطلب ان نضع hلبريد الألكتروني لبرنامج مواويل وشعر ،تتدلل يا مصطفى ونتمنى ان تكون رسالتك القادمة شوية اطول) ..ونفس الشي نكول للمستمع حمادةa 007 الذي يذكر انا احد المعجبين بأذاعتكم من زمان بس احب اعرف هل هناك برنامج صداقة وتعارف..يا حمادة لايوجد مثل البرنامج في اذاعتنا لأننا لانستطيع اذاعة العناوين وارقام الهواتف او حتى البريد الألكتروني لأعتبارات اجتماعية وامنية ان تعرفها..ولكن ان كنت تود المشاركة في البرنامج فأرسل برقم هاتفك وسنتصل بك لأجراء لقاء..

اغنية
فريال: عندي رسالة من مستمع من مدينة الكوت بدا رسالته بعبارة (اريد حلا) وهو (احمد زيدان علي الوائلي) ويقول اريد انصافا من وزير التربية بعد ان بعث بشكواه الى مكتب الوزير عدة مرات.. وقضيته تتعلق بتعيينه بأمر وزاري في تاريخ 16-3-2003 وبع فترة ظهرت قائمة باسماء اخرى دون اسمه من قبل الوزارة الحالية ..علما انه متزوج وظروفه الأجتماعية صعبة جدا ..اخي (احمد) حولت رسالتك الى مكتبنا في بغداد لأجل توصيلها الى وزارة التربية للنظر في شكواك ..واجو ان تبعث برقم هاتفك لنتصل بك قريبا ..

فريال: شفت ياليث اشكد جنت مستعجل وحجيت على عدم الضيفة، واني كنت مهيأة الك رسالة اخرى..يلا تفضل جاوب المستمع علاء الكاظمي..
ليث: شكرا فريال على هذا الكرم ولكن خاف دتريدين تمتحنيني بالأنكليزي لأن هاي الرسالة ما مكتوبة بالعربي..راح اترجم رسالة علاء الكاظمي اذ يقول: اشكركم على ما تقدمونه من خلال هذه الأذاعة ، وانا احب الأستماع الى برنامج ( نوافذ) و(سوك المربد) ولكني لا احب برنامج (كلشي وكلاشي) لأنه لايحمل النفس العراقي..يا علاء سنستضيف معدة ومقدمة البرنامج الفنانة( ريام الجزائري) في الحلقة المقبلة لتدافع عن برنامجها..وشكرا لك..

ديار :(ام سامح) من (هنكاريا) وهذه اول رسالة تصلنا من هذا البلد تطلب اجراء لقاء مع الفنان (قحطان صغير)..الزميلة (جمانة العبيدي) التقت (قحطان صغير) ودار هذا الحديث

جمانة العبيدي –قحطان صغير – 3:07

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ليث احمد) و (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG