روابط للدخول

استمرار المحادثات بين الائتلاف العراقي الموحد و التحالف الكردستاني لتشكيل حكومة وحدة وطنية، كوندوليزا رايس تقول ان الانتخابات العراقية ساهمت في تعزيز الحركات الديمقراطية في الشرق الأوسط


فارس عمر

مستمعينا الكرام طابت اوقاتكم واهلا بكم الى ملف العراق الاخباري وفيه نتناول تطورات الشأن العراقي ، ومن ابرز عناوين الملف بين مواضيع اخرى.
(فاصل)
** استمرار المحادثات بين الائتلاف العراقي الموحد والتحالف الكردستاني لتشكيل حكومة وحدة وطنية ، وكوندوليزا رايس تقول ان الانتخابات العراقية ساهمت في تعزيز الحركات الديمقراطية في الشرق الأوسط.
(فاصل)
تفاصيل الملف الاخباري من اذاعة العراق الحر في براغ.

واصل ممثلو الائتلاف العراقي الموحد والتحالف الكردستاني محادثاتهم لتشكيل حكومة وطنية بعد مضي أكثر من شهر على الانتخابات التاريخية التي جرت في الثلاثين من كانون الثاني. وفي هذا السياق أكد الزعماء الكرد

الملف الأمني
نرحب بكم مجددا وننتقل الآن الى الملف الأمني.
قالت مصادر الشرطة ان مدنيا من المارة قُتل اليوم الجمعة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة سامراء. وعثرت قوات الشرطة على جثتي شخصين قتلا بالرصاص. في غضون ذلك اعتُقل خمسة عشر شخصا في اطار الحملة التي تنفذها القوات الاميركية والعراقية ضد المسلحين في المدينة.
والى الشمال من سامراء افادت وكالة الانباء الالمانية ان مجهولين خطفوا ضابطا في الشرطة على الطريق بين بيجي والموصل ناقلة عن مصادر الشرطة ان الضابط المخطوف هو العقيد خميس حميد.

على صلة

XS
SM
MD
LG