روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .. نقلتها رسائلكم البريدية والألكترونية ..وهي تحمل رغبات المشاركة في البرنامج عبر لقاء النافذة... ونحن نعد الأصدقاء في خارج العراق بالأتصال بهم قريبا ،وسيتولون مراسلونا في الداخل اي في بغداد وباقي المحافظات باجراء اللقاءات مع اصدقاء الأذاعة، فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة الزميل (ليث احمد) الزائر الجديد من مكتبنا في بغداد ..اهلا وسهلا ليث الحمد الله على السلامة ..كما ارحب بالمخرج (ديار بامرني) .. اهلا (ديار)

ديار : فريال كالمعتاد هناك فقرة النافذة وضيفتنا لهذا الأسبوع(المذيعة التلفزيونية اعتقال الطائي) ..

لقاء مع (اعتقال) و اغنية لكاظم الساهر..

فريال: اصدقائي اتفقت انا وديار على ان نخصص هذه الحلقة من النوافذ للأجابة على الرسائل البريدية التي وصلت الى مكتبنا في عمان .. وهذه رسالة حلوة ورقيقة من المستمع المترجم (نمير السالم من بغداد السيدية) ، ويقول في رسالته..مع التحية ابعث بباقة من الورد.. ويقول انه يجد اذاعتنا تتسم بالحيادية عند تناولها القضايا السياسية.. ويقترح ان نتصل بصاحب محل للتسجيلات في باب المعظم وهو (سمير الخالدي) الذي تتوفر لديه اغاني فولوكلورية عراقية وله علاقة باكثر المطربين العراقيين الرواد ..شكرا يا (نمير) على رسالتك واقتراحك ومشاعرك الرقيقة، وسنتصل بك وبسمير الخالدي قريبا..
اغنية من اختيار ديار
ليث احمد:يسعدني ان اشارك الزملاء (فريال وديار) في البرنامج واجيب على رسالة المستمع (نجم الشمري) موظف في وزارة الصحة.. وحاليا طالب دراسات في الجامعة التكنولوجية.. وقد بعث برسالته في اذار من عام الفين واربعة.. ونحن نعتذر على التأخير والذنب ليس ذنبنا ..فقد استلمنا مجموعة الرسائل البريدية فقط من يومين من عمان..طبعا هو يمتدح برامج الأذاعة ويقول : لقد كان العراق يرزح تحت حكم عصابة مارقة لم يشهد التاريخ مثلها على مر العصور..ويضيف ان الولايات المتحدة ودول التحالف قاموا بعمل انساني رائع لمساعدة الشعب العراقي..شكرا يانجم على مشاعرك وسنتصل بك قريبا..
اغنية من اجواء عراقية عن سقوط النظام

ديار: فريال عندي رسالة من المستمع (عزت صديق البرواري من دهوك) ويقول: تحية معطرة بأريج الورد والياسمين.. ويعبر (عزت) عن اعجابه بالأذاعة. ويود منا ان نبعث له شعار الأذاعة او بوستر تقويم لعلامة الأذاعة ..ويسأل هل لأذاعتكم موقع على العربسات او النايل سات.. وفي اي سنة تأسست هذه الأذاعة ..ونحن بدورنا نشكرك يا (عزت) وندعوك لتكن ضيفا على البرنامج ،فقط ارسل لنا برقم هاتفك.. اما بالنسبة الى البوستر..(ديار يكمل بقية المعلومات)..

فريال: هذه رسالة من الصديق ابو مازن من(اوكلاند) من نيوزيلندا.. وايضا وصلتنا متأخرة هذه الرسالة فهي تحمل تاريخ الثامن من مايس في العام الماضي.. ويقول انه معجب بهذه الأذاعة ،ولكن من الصعب سماعها منذ اسبوعين.. اي في مايس من العام الماضي، ارجو اعلامي ان طرأ تغيير على اوقات البث .. لا ادري بما اجيبك يا ابو مازن فالرسالة قديمة ،مع هذا انه لم يطرأ تغيير على اوقات البث.. ولكن توقفت الموجة القصيرة التي كنا نبث بها الى اوربا.. وتستطيع يا صديقنا ابو مازن ان تستمع الى الأذاعة عن طريق الأنترنيت(www.iraqhurr.org ) .. ونود ان تبعث برسالة عن طريق البريد الألكتروني(iraqhurr@rferl.org) وتكتب فيها رقم الهاتف لتكون اول ضيف من نيوزلندا يتحدث عبر اذاعتنا..
اغنية حلوة

اغنية مناسبة

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ليث احمد) و (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG