روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة.. ننتظر فيه رسائلكم ومكالماتكم الهاتفية بشوق ..كما ننتظر نتاجاتكم الأدبية وما تودون سماعه من اذاعتنا.. فأكتبوا اكتبوا اكتبوا وابعثوا بأرقام هواتفكم لتكونوا ضيوفا في لقاء النافذة. أهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) معي في البرنامج.. اهلا (ديار)

ديار : فريال كالمعتاد هناك فقرة النافذة وضيفتنا لهذا الأسبوع مراسلتنا في بغداد (نادية الدليمي) ..

لقاء مع نادية3:49 اغنية يا نجمة (حسين نعمة)..

فريال:والأن اصدقائي مع رسائلكم وعندي رسالة من المستمع (تي ام اي اي اس) .. يقول فيها..اود ان ابين ان من سرق العراق في برنامج النفط مقابل الغذاء ليس موظفي الأمم المتحدة فقط وانما العراقيين ايضا من جماعة صدام ويذكر بعض الأسماء من وزارات مختلفة ايام العهد السابق ..بالتأكيد ان الذين سرقوا اموال العراق سيحاسبون على تلك القضايا قي القريب العاجل ،و شكرا يا صدقينا على مشاركتك بالبرنامج..
اغنية

فريال :اعزائي تصلنا الكثير من الرسائل التي تقيم عمل الأذاعة ، ..عندي حاليا رسالة من الدكتور ( ثائر كريم) ، يقول فيها :تحيات صادقة وشكرا على جهودكم الرائعة في انتاج برامجمكم الراقية وهو يعمل في المنظمة الدولية للأنظمة الأنتخابية مركزبغداد والمنطقة الوسطى..سنتصل بك قريبا لتحدثنا عن مهام هذه المنظمة وشكرا يا دكتور ثائر..
هناك بعض الرسائل التي هي من حصة ديار هذا اليوم..تفضل ديار..

ديار:فريال عندي ثلاث رسائل الأولى من (او او ار ميديا) يقولون فيها زرنا موقعكم واعجبنا ما تقدمون وندعوكم لزيارتنا .. شكرا لكم وهذه دعوة لكافة المستمعين لزيارة موقع الأذاعة..
رسالة من (اي بي دي 555552000) يقول ثلاث كلمات ..كان الله معكم..

وهذه رسالة اخرى من (اي اس اي دي واي) كتبها باللغة الأنكليزية ..وترجمتها : اهلا اصدقائي..لماذا اخباركم بايتة..يا صديقينا نحن نغطي الأخبار من الوكالات العالمية حالما تصلنا ونعيدها في اليوم التالي ،كما تفعل جميع الأذاعات والقنوات الفضائية..
ونحن نشكر كل من يشارك في النوافذ فهي منكم واليكم اعزائي.
(اغنية عاتبة)

فريال..الرسالة الأخيرة من المستمع (سامان ع ن)يسأل عن الممثل الكوميدي(محمد حسين عبد الرحيم)اين هو الأن..وما هي ابرز الأعمال التلفزيونية التي انجزها خلال مسيرته الفنية.. لقد عرف الجمهور العراقي الفنان الكوميدي (محمد حسين عبد الرحيم) من خلال مسلسل(محطات الذاكرة) للمخرج الراحل (رشيد شاكر ياسين)..ومسلسل (ابو البلاوي) من تأليف (خليل الرفاعي)، ومسلسل (حالات الأستاذ تعبان) التي بقيت في اذهان العراقيين منذ عام 1980..حتى ان الناس ينادونه لحد الأن بالأستاذ تعبان..
ياسامان طلبنا من الزميلة (خمائل محسن) ان تجري له لقاءا فتحدث عن مسيرته الفنية قائلا..
لقاء مع محمد حسين وخمائل 3:58

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG