روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة.. نتبادلها مع مستمعينا عبر لقاء حميم ، وحديث عن هموم يعايشها العراقيون في الداخل والخارج ..ننتظر رسائلكم ومكالماتكم الهاتفية بشوق , .. فأكتبوا اكتبوا اكتبوا والرسائل التي تحمل مشاركات ادبية وفنية وحتى الطرائف ، سيكون اصحابها ضيوف احتفالات العام الجديد في برنامجنا. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (نبيل خوري ) معي في البرنامج.. اهلا (نبيل).. طبعا (ديار)يغيب اليوم عن البرنامج بسبب وعكة صحية نتمنى له الشفاء العاجل والعودة الى البرنامج ..

فريال: تفضل( نبيل) قدمنا الفقرة الأولى من البرنامج.. فريال :شكرا نبدأ اولا بلقاء النافذة حيث اجرت الزميلة (فريال حسين) لقاءا مع عائلة عراقية تزور لندن ..

لقاء علياء 4:52 واغنية زهور حسين –غريبة من بعد عينج يا يمة

فريال:والأن اصدقائي مع رسائلكم وعندي رسالة من المستمع (فراس عمر ) وهو يود العمل معنا كمراسل اخبار ميداني ...انا ارجو من الصديق فراس ارسال السيرة الذاتية له ورقم الهاتف لكي نتصل به لأجراء لقاء عبر التليفون للبرنامج وايضا يذكر اين يقيم وشكرا..

فريال : و هذه رسالة اخرى..حيرتني شوية من المواطن الشاب (س) كما يسمي نفسه قاتل الأسود.. وهو من البصرة يسأل عن اغنية اذيعت من اذاعتنا (يا دنية بينا اشسويتي) دون ان يذكر من هو المغني وهل هذا هو مطلع الأغنية واتصلت بالشباب في مكتبنا ببغداد وقالوا ان العديد من الأغاني العراقية تحمل هذا المعنى .. واخيرا اتصلت بديار وقال ان المغني غير مشهور ولكن اسمه ريمون مع فرقة اشورية وقد حصلنا على هذا السيدي من لندن..
واليك مقطعا منها..
فريال:نبيل يجيب على احدى الرسائل..تفضل نبيل

نبيل هذه رسالة من المستمع (محمود اس اج).. يقول اني مواطن عراقي واتمنى للعراق الأستقرار والعيش بأمان، لكن ارجو من الشرطة العراقية التقيد بألأخلاق ..(محمود) لم يبين ما حصل معه من الشرطة..فاذا كنت تود ان نعرض مشكلتك في البرنامج فأبعث برقم هاتفك او اشرح لنا المشكلة لعرضها على احد المسؤولين في الشرطة العراقية..

اغنية على العيساوي_دي خليها على الله

وهذه رسالة من ( الدكتور عدنان جواد الطعمة من المانيا..) يهنأنا بعيد الفطر المبارك ويبارك عملنا في الأذاعة ..شكرا للدكتور( عدنان) ونود منه ارسال رقم هاتفه لندردش معه عن كتبه ومقالاته..

فريال: يشارك معي في البرنامج الزميل(نبيل الحيدري) من مكتبنا في بغداد..حيث التقى بسيدة اطلق عليها تسمية صانعة الأفراح ..فما هو عمل هذه السيدة(مي حاتم)..

(نبيل الحيدري) لقاء مع مي حاتم


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن ( نبيل خوري)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG