روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة.. نتبادلها مع مستمعينا عبر لقاء حميم ، وحديث عن هموم يعايشها العراقيون في الداخل والخارج ..ننتظر رسائلكم ومكالماتكم الهاتفية بشوق , .. فأكتبوا اكتبوا اكتبوا والرسائل التي تحمل مشاركات ادبية وفنية وحتى الطرائف ، سيكون اصحابها ضيوف احتفالات العام الجديد في برنامجنا. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة مراسلتنا في بغداد (جمانة العبيدي)و المخرج (ديار بامرني) معي في البرنامج.. اهلا جمانة واهلا (ديار).. طبعا جمانة وصلت الى مبنى الأذاعة قبل تسجيل البرنامج ضمن خطة اذاعتنا لتطوير الكادر الأذاعي في مكتبنا ببغداد ..شلونها السفرة جمانة..

جمانة: نبدأ اولا بلقاء النافذة حيث اجرت الزميلة فريال حسين لقاءا مع معدة ومقدمة برنامج كلشي وكلاشي....ولنستمع اولا الى مقطع من البرنامج..
(ريام4:33 )اغنية كاظم الساهر كل عام وانت حبيبتي

فريال:والأن اصدقائي مع رسائلكم وعندي رسالتين وحدة من المستمع (علي كاظم جار الله) ويقول انه من القادسية وهو كاتب وقاص وعضو اتحاد الأدباء العراقي ويود علي العمل معنا كمراسل لأعجابه بأذاعتنا ..ورسالة اخرى من المستمع (رامي فارس) من مدينة اربيل وهو ايضا يود ان يعمل كمراسل لنا..وانا ارجو من الصديقين علي ورامي ارسال السيرة الذاتية لهما لكي ننظر في طلبهما وشكرا..

فريال : اعتقد ان هذه رسالة اخرى سيجيب عليها ديار ..اتفضل ديار..
ديار..الرسالة من المستمع محمود الرشيد من ملتقى الجالية العراقية في المانيا ويقول هل بالأمكان تزويدي بالنشيد الوطني العراقي موطني وذلك للحاجة اليه لعرض فيلم عن العراق..

وهذه رسالة من (اي اج 1984) يسأل عن اخبار اكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية..سنطلب من مراسلنا في البصرة اجراء تحقيق عن هذه الأكادمية لنعرف وتعرف انت اخبارها..

جمانة: زميل اخر من الذين يعملون ضمن كادر اذاعة العراق الحر في براغ هو (فالح الدراجي) من كليفورنيا وهو معد ومقدم برنامج (مواويل وشعر) استضافته فريال في برنامج (نوافذ مفتوحة)..

لقاء الدراجي4:40 مقطع من برنامج مو بعيدين وكوكتيل من اغاني كوكب وداخل وياس خضر



،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (جمانة) و (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG