روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ،تهنئة من القلب لجميع مستمعينا الأعزاء بمناسبة العيد السعيد ونأمل حقا ان يكون سعيدا على قلوب جميع العراقيين اينما كانوا . فأهلا بكم في حلقة خاصة بهذه المناسبة من نوافذنا المفتوحة وذلك لكثرة طلبات المستمعين الذين رغبوا بالمشاركة بحلقة العيد .. فابقوا معنا .....

(اغنية طربكة)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) معي في البرنامج.. كما ارحب بضيفتنا الزميلة(سميرة علي مندي) ،اهلا سميرة واهلا (ديار).. (سميرة تقدم التهنئة بالعيد)..
فريال.. من ضيوف هذه الحلقة الدكتورة (ازهار الشيخلي) والاء براك من بغداد..السيدة (سميرة الجبيجي من لندن).والسيدة كاثلين وسيرجيه من براغ..وتشارك (خمائل محسن) في لقاءات اجرتها مع بعض المواطنين من بغداد..

لقاء مع ازهار الشيخلي..2:22
واغنية لكاظم الساهر

فريال..اشكر الزميلة (سميرة علي مندي) على مشاركتها معي في البرنامج..اهلا سميرة :
مظاهر العيد عند العراقيين في الخارج..

المادة التالية اتركها لسميرة لتقديمها لمستمعينا..

سميرة..فريال في حلقة يوم امس من البرنامج كانت هناك مشاركة جميلة من مراسلينا في مكتب بغداد..واليوم اجرت خمائل محسن لقاءات مع ثلاثة من كبار السن يتحدثون عن نكهة العيد ايام زمان والعيديات والمراجيح والسينمات اللي تعرض افلام طرزان..فخلي نتعرف على ذيج الذكريات..

شكرا خمائل وشكرا سميرة على المشاركة..طبعا بمناسبة العيد نهديج اغنية ويساعدج ديار بألأختيار..
الى من تهدين الأغنية؟

اغنية

لقاء مع الاء براك 2:53 واغنية يختارها ديار
لقاء كاثلين واغنية لكاظم الساهر
لقاء سيرجيه واغنية لااعرف
ديار..حاولنا انا وفريال الأتصال مرارا ببعض المستمعين الذين رغبوا بالمشاركة في حلقات العيد من العراق ولكن يبدو ان الهواتف النقالة لاتعمل..اما الأن فأترككم مع فريال ومستمعة من لندن..

لقاء سميرة الجيبجي واغنيى دكتور لعزيزعلي


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. واشكر ضيوفنا وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن سميرة وديار، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى وارق التحيات..........

على صلة

XS
SM
MD
LG