روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ،تهنئة من القلب لجميع مستمعينا الأعزاء بمناسبة العيد السعيد ونأمل حقا ان يكون سعيدا على قلوب جميع العراقيين اينما كانوا . فأهلا بكم في حلقة خاصة بهذه المناسبة وارتأينا ان نقدم حلقة اخرى من نوافذنا المفتوحة يوم غد ايضا فأنتظرونا .. وابقوا معنا دوما.....

(اغنية طربكة)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) معي في البرنامج.. كما ارحب بضيفنا (محمد قادر) من مكتبنا في بغداد ،اهلا محمد واهلا (ديار).. (يقدمون التهنئة بالعيد)..
فريال..مراسلنا في بغداد (محمد) يزور حاليا براغ ليتعرف على طبيعة عملنا في الأذاعة ،واطلب منه ان يشارك في تقديم ما اعده الزملاء في مكتب بغداد..تفضل محمد..
محمد..زميلي (ليث احمد) وبمناسبة العيد اجرى لقاءات قصيرة مع الكادر العامل في مكتب بغداد ومنهم:خمائل محسن،احمد الزبيدي،نادية الدليمي،حيدر رشيد،جمانة العبيدي،ونبيل الحيدري..فماذا يتمنون الزملاء بهذه المناسبة..

فريال..اشكر ليث احمد وكافة زملائنا في مكتب بغداد وشكرا لك يا محمد..ومن المستمعين الذين استجابوا لطلبنا للمشاركة في حلقة العيد المستمع (جمال الخرسان) وحاولنا التصال به دون جدوى..كما استجابت المستمعة بتول مع عائلتها المقيمين في ماليزيا ..

لقاء بتول 3:16 مع اغنية تركمانية

ديار..فريال اعود واكرر ما قلتيه في بداية البرنامج انن سنقدم حلقة اخرى من نوافذ مفتوحة يوم غد الأربعاء بدلا من برنامج (اجيال) وذلك لكثرة الذين رغبوا بالمشاركة في حلقة العيد وكذلك من ضيوف اذاعة العراق الحر في براغ..

فريال: من ضيوف البرنامج السيدة سميرة الجيبجي من لندن والدكتورة ازهار الشيخلي من بغداد والاء براك من بغداد ايضا وسنستضيفهم في حلقة الغد اما الأن فمع ضيفتنا الفنانة العراقية المقيمة في لبنان سحر طه..


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. واشكر ضيوفنا وحتى نلتقي من جديد لكم يوم غد الأربعاء لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG