روابط للدخول

مهام لجنة خاصة تعنى بشؤون المرأة، تجربة عدد من رسامي الكاريكاتير، النشاط الفني للممثل ميمون الخالدي


فريال حسين

سعدت اوقاتكم ايها الأعزاء في رحلتنا الأسبوعية مع برنامج (اجيال) ، وسنتعرف على مهام لجنة خاصة تعنى بشؤون المرأة ..ونطلع على تجربة عدد من رسامي الكاريكاتور تتعلق باصدار صحيفة (كاب) ،ونتعرف على النشاط الفني للمثل ميمون الخالدي..

..............................

عماد جاسم:5:43 نأخذ من الدقيقة 00:42
استحدثت في المجالس البلدية المنتشرة في بغداد لجنة مركزية خاصة بالمرأة تتولى رعاية النساء بالتعاون مع ادارة المجالس البلدية وتقدم الدعم اللازم لهن حسب المناطق من خلال توفير فرص العمل،وقد تم مؤخرا تديد قوائم لزوجات المتوفين في الحروب الأخيرة لغرض منحهم رواتب شهرية،وتحضى هذه اللجان وانشاء مشاريع كبيرة لتشغيل الكوادر النسائية..(عماد جاسم) التقى مسؤولة لجنة المرأة في قاطع المجلس البلدي لمدينة الكرخ (ساجدة صادق) وتحدثت عن مهام هذه اللجنة واعمالها.. ..............................
فائقة:4:31

يواصل الفنان (ميمون الخالدي) نشاطه الفني حيث شارك مؤخرا في مهرجان الطفل السابع الذي نظمته وزارة الثقافة الأردنية من خلال مسرحية (الأمنيات الذهبية) ويعمل الخالدي استاذا في كلية الفنون الجميلة منذ سنوات ..(فائقة رسول سرحان) التقته وتحدث عن فوزه كأفضل ممثل في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي..


اربيل (شامال رمضان) 4:38 من الدقيقة 0:42

يخوض مجموعة من الصحفيين ورسامي الكاريكاتير تجربة صحفية جديدة في اربيل من خلال صحيفة الكاريكاتير الساخرة التي يصرونها بشكل نصف شهري منذ فترة..ووصف (ازا حسيب قرداغي) رئيس تحرير صحيفة (كب) وهي كلمة كردية تعني الدعابة والنكتة ،وصف الصحيفة بالمشروع الأعلامي الجديد من نوعه على مستوى كردستان العراق ..(شامال رمضان) التقاه ليتدث عن هذه التجربة..


.في الختام اعزائي لكم مني تحية، ومن المخرج (نبيل خوري).وعودة الى برامجنا المعدة لهذا اليوم.

على صلة

XS
SM
MD
LG