روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة.. نتبادلها مع مستمعينا عبر لقاء حميم ، وحديث عن هموم يعايشها العراقيون في الداخل والخارج ..ننتظر رسائلكم ومكالماتكم الهاتفية بشوق ,وخاصة في الأيام الأخيرة من هذا الشهر الفضيل والتهيؤ لأستقبال عيد الفطر المبارك .. فأكتبوا اكتبوا اكتبوا والرسائل التي تحمل مشاركات ادبية وفنية وحتى الطرائف ، سيكون اصحابها ضيوف العيد في برنامجنا. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) معي في البرنامج.. اهلا (ديار).. ونبدأ اولا بلقاء النافذة..
(جيهان القصاب 3:58 )اغنية خفيفة



فريال: قبل ان نتصفح رسائل المستمعين لهذا الأسبوع ..اود ان ادعو ضيوف برنامج العيد السعيد والذين شاركوا بنتاجاتهم الأدبية خلال شهر رمضان ،اوالذين واصلوا بالكتابة لنا ،ادعوهم ليبعثوا بأرقام هواتفهم من اجل اجراء لقاءات بمناسبة عيد الفطر المبارك ..وهم المستمع الشاعر (جمال الخرسان) والمستمعة (بتول التركمانية من ماليزيا) و (لويس حناوي) و (عمار مجيد السماوي) ،(ديار..يسأل لماذا يا فريال لا تقدمي الدعوة لكل المستمعين الذين يودون المشاركة بحلقة العيد..)
فريال ..بالتأكيد يا ديار هذه خوش فكرة ،لربما جمال ولويس وعمار لم يسمعو هذه الحلقة وما توصلنا ارقام هواتفهم وتضيع علينا حلقة العيد اللي هي خاصة كلها بهذه الناسبة..

اغنية مناسبة وخفيفة

عودة الى رسائلكم اصدقائي وسأقرأ رسالة المستمع (عمار مجيد السماوي) اللي هو ضيف حلقة العيد.. حيث بعث بسلامه الى الغالين المبدعين كما يصفنا (عمار) من اجل عراق الخير عراق المحبة وخص بتحياته ايضا المخرج ديار..ننتظر منك يا عمار رقم الهاتف بأسرع ما يمكن لندردش معك في برنامج العيد..

فريال..ممكن ديار اجاوب على بعض الرسائل..اتفضل..

ديار..رسالة اخرى من المستمع (هاشم 19)

ديار: وهذه رسالة من المستمع السعودي (اس اج 4180) يقول انا احب العراق منذ صغري واتمنى ان ازوره واشوفه بأمان..شكرا على مشاعرك وندعوك للمشاركة في حلقة العيد ،فقط ابعث برقم هاتفك..

فريال.. رسالة قصيرة جدا من المستمع ( خلدون) يقول فيها (قلبي مع العراق) شكرا يا خلدون..
ورسالة من المستمع (اي ال اي ام اي ار واي) اعتقد العمري..يقول ابعث اليكم كل التقدير وألأعجاب بهذا العمل الرائع ونتمنى ان تستمروا من اجل عراق حر مزدهر..

اغنية

فريال: اعزائي يواصل الفنان العراقي (جميل جرجيس) عطاءه الأبداعي في مجال الأبتهالات الدينية والموشحات العباسية والتراتيل الكنسية منذ اكثر من خمسين عاما ..ومازال هذا الرجل المغرم بالوفاء للفن الجميل الراقي ، وتوظيف صوته وموسيقاه لألحان الحب الألهي والصوفي والجمالي ، فيعطي درسا في الدأب على العمل والتواصل مع الموهبة ،ولم يعقه تقدم العمر في ان يقدم المزيد ..وهو يتكلم هنا عن تجربته لمستمعي (نوافذ مفتوحة) بعد ان كان ضيفا على مائدة برنامج (حوارات)حيث التقاه (نبيل الحيدري) ،وتحدث لبرنامجنا عن التراتيل والأبتهالات الدينية بمناسبة شهر رمضان المبارك..
جميل جرجيس_نبيل الحيدري 5:53

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG