روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة.. نتبادلها مع مستمعينا عبر لقاء حميم ، وحديث عن هموم يعايشها العراقيون في الداخل والخارج ..ننتظر رسائلكم ومكالماتكم الهاتفية بشوق ,وخاصة في هذا الشهر الفضيل ،للحديث عن رمضان ولياليه وذكرياته.. فأكتبوا اكتبوا اكتبوا واولى الرسائل التي تحمل طرائف لرمضان ، سيكون صاحبها ضيف العيد في برنامجنا. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) معي في البرنامج.. اهلا (ديار).. ونبدأ اولا بلقاء النافذة مع ضيفة البرنامج التي تحن لبغداد وهي في بغداد وتقول..هزني الحنين ال هلي..والشوك بي زاد..هيا بنا ياربع نمشي درب بغداد.. مشتاك بغداد ،مشتاك شوفة هلي، يا ديرتي ويا هلي، الشوك بي زاد ،ودوني بغداد) عفاوي الأسم اللي تحبا ،عفيفة اسكندر التقاها (نبيل الحيدري) لينقل لها تحيات البرنامج بعد ان نشرت اخبار عن تعرضها لمحاولة اعتداء قبل اسبوعين..الحمد الله على السلامة عفوي..
لقاء عفيفة واغنية لها(4:24)

فريال..وعدنا قبل حلقتين من البرنامج المستمع(اي دبل يو اي اي بي الفين) ان نسأل حول الزامية ارتداء الزي الموحد في المدارس وقد ساعدني لمتابعة هذا الموضوع كل من (خمائل محسن وحيدر رشيد) اذ اجروا لقاءات مع طلبة الأبتدائية والأعدادية والجامعة لمعرفة رأيهم بالزي الموحد كما التقت خمائل بمشرف تربوي الذي اكد بعدم فرض الزي الموحد على الطلاب..
نرافق اولا حيدر الى احدى المدارس الأبتدائية ثم نستمع الى اراء الطالبات في الجامعة حول الزي الموحد.. (حيدر رشيد 2:27)

اما الأن فنرافق خمائل الى مدرسة وهران في بغداد ..ثم نتعرف على رأي وزارة التربية في هذا الموضوع..

ارجو ان يكون المستمع اي دبليو اي اي بي الفين قد اقتنع بعدم فرض الزي الموحد من قبل وزارة التربية على الطلاب ..


فريال : رسالة اخرى تحمل شكوى احد المستمعين وهو (محمد رفيق) سيقرأها ديار .. ..وشكرا لك..

تفضل ديار
اغنية مناسبة
فريال:رسالة من صديقنا من بريطانيا (علاء الكاظمي) ياعلاء لماذا انقطعت رسائلك منذ فترة طويلة؟ ولكن علاء يقول حقيقة انا افتقدكم..كما يسأل عن سبب التأخير في تحديث موقع الأذاعة على الأنترنيت..والسبب ياعلاء ان الموقع لا يحدث طوال اليوم وانما الا بعد مرور ثلاث ساعات على اقل تقدير من بدء البث الأذاعي و احيانا بعد الساعة التانية عشر حسب توقيت براغ..

ديار :هذه رسالة من المستمع جمال من العراق يقول لدي بعض المساهمات الشعرية فلمن ارسلها لكم ام الى برنامج مواويل وشعر وهل ان لكل برنامج بريد خاص به ..علما بأني مستمع قديم جدا (عتيق) مع خالص تحياتي ..

اغنية


فريال..
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG