روابط للدخول

طالعتنا صحف عربية صادرة اليوم بعدد من مقالات الرأي ذات صلة بالشأن العراقي


فوزي عبد الأمير

مرحبا بكم مستمعي الكرام، في متابعة جديدة للشأن العراقي كما تناولته صحف عربية صادرة اليوم.
و ابدأ متابعتنا لهذه الساعة، مع صحيفة الاتحاد الضبيانية، التي خصصت افتتاحيتها هذا اليوم للشأن العراقي، فكتبت تحت عنوان قتـــل البــــراءة، ان بغداد شهدت امس يوما دمويا أراده الإرهابيون أن يكون لحصد أرواح الأطفال الأبرياء خلال الاحتفال بتدشين محطة لضخ مياه الشرب في حي العامل الشعبي في بغداد.
و تضيف الصحيفة ان سيارات الموت المتنقل كانت بالمرصاد لاغتيال البراءة والحلم العراقي وحصدت السيارات المفخخة أمس أرواح نحو اربعين طفلا و عددا من النساء والرجال بالإضافة إلى سقوط عشرات الجرحى, وبدلا من أن يحتفل العراقيون من أهالي حي العامل بتدفق مياه الشرب إلى بيوتهم قطع الإرهاب شرايينهم لتسيل دماؤهم الطاهرة البريئة وتقتل أحلامهم حتى في الحصول على شربة ماء نظيفة.
و تختم الصحيفة افتتاحيتها بالقول، إن الإرهاب والإرهابيين لا يريدون أي شكل من أشكال الحياة على أرض العراق ويسعون إلى تدمير البشر والحجر والمشاريع التي تعيد الأمل لهذا الشعب الذي أضحى بين نارين مستعرتين تأكلان الأخضر واليابس في أرض الرافدين.
--
نواصل مستمعي الكرام، في متابعتنا الصحفية، مع مراسلنا في الكويت سعد العجمي الذي اعد قراءة لمقالات رأي تناولت الشأن العراقي، نشرتها صحف كويتية و سعودية صادرة اليوم
--
مستمعي الكرام، محطتنا الاخيرة في جولتنا الصحفية لهذه الساعة، في القاهرة حيث اعد مراسلنا احمد رجب عرضا للشأن العراقي في بعض الصحف المصرية.
--
بهذا نصل مستمعي الكرام الى ختام جولتنا الصحفية، شكرا على المتابعة

على صلة

XS
SM
MD
LG