روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة..نتبادلها مع مستمعينا عبر لقاء حميم وحديث عن هموم يعايشها العراقيون في الداخل والخارج ..ننتظر رسائلكم ومكالماتكم الهاتفية بشوق ، فهي مادة البرنامج اللي يحاول ان يكون محطة اللقاء الأسبوعي لمستمعي اذاعتنا . ..لتبادل الرأي والتجربة. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة الزميل (نبيل الحيدري) و المخرج (نبيل خوري) معي في هذه الحلقة.. اهلا بالنبيلين كما ارحب بزيارة مراسلتنا في العراق الى جمهورية الجيك(اسماء السراج).. ونبدأ اولا بلقاء النافذة مع ضيف البرنامج (الفنان خالد السامرائي) ..
لقاء مؤيد مع خالد 4:31

فريال..اجابة عن رسالتين فريال ومؤيد 3:50

اغنية مناسبة


فريال ..عودة الى الرسائل وهذه واحدة من المستمعة الدائمة للبرنامج (بتول التركمانية )من ماليزيا تحمل التحايا للعاملين في هذه الأذاعة..شكرا يا بتول،ونحن دائما بأنتظار رسائلك ،وان كانت قصيرة..

وهذه رسالة باللغة الفرنسية من ار اي بي اي اج دوت ام يو كيو بي اي دبل ال ،سيجيب عليها نبيل..

نبيل..يجيب مع اغنية لفريدة


رسالة اخرى من المستمع المصري (man-egypt66) يقول انني شاعر ساخر واود العمل في هذه الأذاعة ،لدينا مراسل في القاهرة هو (احمد رجب) ولكن ابعث بنتاجاتك لكي نقدمها من خلال البرنامج..وشكرا على رسالتك..

رسالة اخرى من المستمعة (سوسو96 2000) تسأل عن فرصة عمل في قطاع الأنتاج الزراعي للثروة الحيوانية في العراق ..وهي خريجة زراعة قسم الثروة الحيوانية ..اعرضي طلبك ياسوسو الى وزارة العمل والشؤون الأجتماعية..وامنى ان تجدي فرصة عمل في اقرب وقت..

اغنية مناسبة

لقاء فريال مع اسماء السراج() مع اغنية لرضا علي


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (نبيل الحيدري والمخرج نبيل خوري)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG