روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالشوق، والمحبة والمشاعر الصادقة من مستمعينا عبر رسائلهم وايضا من خلال لقاءتنا معهم في برنامج نوافذ مفتوحة ..فأجمل تحية وسلام لكل من يراسلنا . .. فقط اقول اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وكلنا شوق لما سيحمله حمامنا الزاجل،، .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (نبيل خوري) .. اهلا نبيل ونبدأ اولا بتحية الى مخرج البرنامج (ديار بامرني) الذي يتمتع بأجازة الزواج ..فتحية وتهنئة له ولعروسته..لقاء النافذة اليوم سيكون مع ضيف البرنامج مراسل الأذاعة في بغداد (نبيل الحيدري) الذي يزورنا حاليا بدعوة من اذاعة العراق الحر في براغ.. لقاء مع (نبيل الحيدري) واغنية عراقية..

فريال ..عودة الى الرسائل وسبق ان وعدنا المستمع (اي ام بي ال او اي اس اي دي) حول عودة الغرف التجارية العراقية الى وزارة التجارة..مراسلنا في بغداد اجرى لقاءا مع ()للحديث عن هذا الموضوع..

ليث احمد
رسالة من المستمع (سلام عبد ابراهيم) وقد وصلت في منتصف شهر تموز الماضي ونحن نأسف لهذا التأخير وموضوعها مرتبط بخطف الرهائن الأجانب في العراق وهو موضوع الساعة ولحد اذاعة البرنامج يوم الثلاثاء لم تنتهي قضية الصحفيين الفرنسيين المختطفين من قبل جماعة اسلامية متشددة تطالب فرنسا بالغاء قرار منع الحجاب في المدارس والجامعات الفرنسية..وهناك تقارير عديدة تغطي هذا الحدث..
رسالة من المستمع (اي ال كي اج اي ار اي زت اي) يقول فيها بعد التحيات لنا: يا ترى هل تلبوا طلبي بعد ان طرقت ابوابا عديدة للحصول على البريد الألكتروني للفنان (فؤاد سالم) وهو يريد الرد بكل الحالات..سنحاول الحصول عليه في اقرب فرصة ونبعثه لك..

المستمع (محمد مانع من لوس انجلس)..يشكرنا على ما نقدمه ويحيي شيوخ العشائر على توسطهم في اطلاق سراح الرهائن في الفلوجة..شكرا يامحمد وننتظر منك رقم هاتفك لأجراء لقاء معك في البرنامج..
سيجيب (نبيل ) على بعض رسائل المستمعين .
تفضل نبيل:رسالة من المستمع (سابر اس )يقول اين مقركم الأن ويسأل عن رقم الهاتف ..مقرنا في العاصمة الجيكية براغ ورقم الهاتف هو:

رسالة اخرى من المستمع (ار اي جي اج اي دي مئتين) وهي رسالة قديمة وصلت في اوائل تموز وكتوبة باللغة الأنكليزية وتحمل تحياته وتحيات عائلته ..شكرا لك ولعائلتك..

اغنية

فريال..رسالة من المستمعة نسرين محمود من عمان تسال عن كاظم الساهر.. وتقول انها قرأت خبرا عن اصابته بألم مفاجيء اثناء احيائه حفلا للتلفزيون المصري بقاعة المؤتمرات في القاهرة..ولكنه عاد الى الغناء بعد ان اعتذر لجمهوره..نعم نسرين انا ايضا قرأت هذا الخبر في صحيفة الشرق الأوسط..نتمنى الصحة الدائمة للفنان العراقي كاظم الساهر..

اغنية سلامات


فريال..اعزائي نواصل في هذا البرنامج التعرف على مراسلينا الذين يقدمون تغطية يومية لأهم الأحداث المتعلقة بالشأن العراقي واجرينا هذا الأتصال مع مراسلنا في البصرة(فائق الخالدي)

شوقية البصري.


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (نبيل الخوري)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG