روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالشوق، والمحبة والمشاعر الصادقة من مستمعينا عبر رسائلهم وايضا من خلال لقاءتنا معهم في برنامج نوافذ مفتوحة ..فأجمل تحية وسلام لكل من يراسلنا . .. فقط اقول اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وكلنا شوق لما سيحمله حمامنا الزاجل،، .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) .. اهلا ديار ونبدأ اولا بلقاء النافذة .مع( العروسين مصطفى ومريم) المقيمين في المانيا...
لقاء مع (مصطفى ومريم) واغنية حافية القدمين كاظم الساهر
فريال ..عودة الى الرسائل وسبق ان وعدنا المستمع فوزي جاسم العلي بالأجابة على تساؤله حول ممتلكات المغتربين..مراسلنا في بغداد (ليث احمد) اجرى لقاءا مع مسؤول المكتب الأعلامي في وزارة المهجرين والمهاجرين (فارس دانيال) ..

ليث احمد

رسالة من المستمعة (اس اي ام اي ار اي 69) واعتقد اسمها سمارة تقول: هل حقا ان الرائع (محمد علي الحيدري) في قناة الحرة هو ذاته (محمد علي كاظم) الذي كان يعمل معكم؟..نعم ياسمارة انه زميلنا السابق وسنجري اتصالا معه في الحلقة المقبلة من البرنامج للحديث عن تجربته الجديدة في التلفزيون..

المستمع (محمد حسن الياسري)..اهدى لنا قصيدة بعنوان (العرب تأنف ان يضام جوارها) نرجو من محمد ان يبعث برقم هاتفه ليقرأ بصوته هذه القصيدة وشكرا على مساهمتك في البرنامج..

سيجيب (ديار ) على بعض رسائل المستمعين .
تفضل ديار:رسالة من المستمعة (بتول التركمانية من ماليزيا) التي التقينا بها سابقا من خلال البرنامج تقول انها مشتاقة لسماع الأذاعة ولكن المرض حال بيني وبينكم .نقول لبتول سلامات..واعتقد فريال ان بتول بعثت برسالة عاتبة بعد يوم واحد من موعد رسالتها الأولى وبدأتها بالبكاء وتقول انها لا تجد استجابة منا هل بسبب انها بعيدة اوهل لأنها صغيرة ..بالطبع يا بتول لا هذا ولا ذاك..ونحن نشكرك على تحياتك ومشاركاتك ونعد ان نجيب على كل رسالة من رسائلك وها نحن ننتظر المزيد منك..
اغنية تركمانية

ومعي رسالة من (ابو حمد 21) واخرى من (ابو محمد 67) يحيون العاملين في الأذاعة..شكرا لكما..

فريال..اعزائي نواصل في هذا البرنامج التعرف على مراسلينا الذين يقدمون تغطية يومية لأهم الأحداث المتعلقة بالشأن العراقي واجرينا هذا الأتصال مع مراسلنا في الكويت (سعد العجمي) دون ان نعلمه بذلك..

لقاء مع (سعد العجمي)ناظم الغزالي (ميحانة)


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG