روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالشوق، والمحبة والمشاعر الصادقة من مستمعينا عبر رسائلهم وايضا من خلال لقاءتنا معهم من خلال مايكرفون برنامج نوافذ مفتوحة ..فأجمل تحية وسلام لكل من يراسلنا . .. فقط اقول اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وكلنا شوق لما سيحمله حمامنا الزاجل،، .. عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج (ديار بامرني) .. اهلا ديار ونبدأ اولا بلقاء النافذة .مع ضيفة البرنامج .(كوليزار حبيب) المقيمة في المانيا...
لقاء مع (كوليزار) سعدون جابر

فريال ..عودة الى الرسائل وهذه واحدة من المستمعgrfk1 يسأل فيها ان كان هناك موقع يعرض قائمة بأسماء المحتجزين العراقيين في سجن ابو غريب حاليا وليس في زمن صدام. ستجد هذه القائمة على موقع سي بي اي سلطة الأئتلاف المؤقتة على الأنترنيت.

رسالة اخرى من المستمع فوزي جاسم العلي يقول فيها :نريد ان نعود الى العراق بيوتنا محتلة والمسؤولون في وعود مستمرة بتشكيل لجان التعويض اكثر من سنة لم نعرف غير الوعود سوولنا جارة.. الجارة فقط هو عرض الرسالة على وزيرة المهاجرين والمهجرين..

رسالة من المستمع (اي ام بي ايل او اي اس اي دي) وله ملاحظات عن عمل الغرف التجارية العراقية التي اعيدت الى القطاع الخاص ويامل ان تعود الى وزارة التجارة..شكرا على رسالتك ونود ان تبعث برقم هاتفك لكي تشرح وجهة نظرك بشكل كامل..


لقاء مع (احمد رجب)من المقام
سيجيب (ديار ) على بعض رسائل المستمعين .
تفضل ديار:رسالة من المستمع (راديو 2003) يمتدح فيها برامج الأذاعة .شكرا..

وهناك رسالة من علي محمود ايضا يقول الشكر على سعة صدركم كما يقول..شكرا ياعلي.. ورسالة اخرى من isaak 52 يقول لماذا لايوجد بث مباشر اليوم ويقصد تاريخ ارساله للرسالة وهو الحادي عشر من الشهر الجاري؟

فريال :وهذه الرسالة من العروسين مريم وزوجها المهندس مصطفى من هامبورغ في المانيا يشكرون الأذاعة على التهنئة بمناسبة الزواج وسنتصل بالعروسين في حلقة الأسبوع المقبل واود من كل العرسان الجدد ان يبعثوا بأرقام هواتفهم لكي نقدم التهنئة لهم من خلال لقاء النافذة.
،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار بامرني)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG