روابط للدخول

لقاء مع عراقي يعمل كمستشار لنائب رئيس الوزراء التشيكي


سميرة علي مندي

مستمعينا الاعزاء
سعدت اوقاتكم, واهلا ومرحبا بكم
في حلقه هذا الاسبوع من برنامج (عراقيون في المهجر).
في حلقه اليوم نستضيف شابا عراقيا استطاع ان يصل الى منصب مستشار نائب رئيس الوزراء التشيكي .اهلا بكم ثانيه ونتمنى ان تقضوا معنا وقتا ممتعا.
............................فاصل.....................
اعزائي
كما تعلمون في كل حلقه من حلقات هذا البرنامج نستضيف شخصيات عراقيه تعيش في المهجر او شخصيات عاشت في المهجر وتقوم بزياره الوطن بعد فراق طويل وغربه صعبه واحيانا نستضيف عراقيين قد قرروا العوده نهائيا للعراق وبذلك يضعون حدا للغربه والبعاد .
في حلقه اليوم نستضيف شابا عراقيا مفعم بالامال ومحب للحياه وعاشق للوطن الذي فارقه وهو في عمر الصبا ورغم مغريات الحياه في اوروبا لكنه اختار ان يبقى على تواصل مستمر مع وطنه الام على الرغم من المسافات التي تفصله عنها وها هو يحاول ان يبني العلاقات الجيده بين الوطن الذي تركه وهو صغير والبلد الذي يحتضنه الان .
ضيف حلقه اليوم هو الاستاذ ماجد مجيد مستشار نائب رئيس الوزراء التشيكي والذي سيتحدث لنا عن عمله كمستشار وعن العلاقات بين العراق وجمهوريه التشيك كما سيحدثنا عن ذكريات الطفوله التي عاشها في العراق وعن حبه لجمهوريه التشيك وايضا سيحدثنا عن سر نجاحه في الوصول الى هذا المنصب . كل ذلك من خلال المقابله التاليه التي اجريتها معه .


(المقابله مع ماجد مجيد مستشار نائب رئيس الوزراء التشيكي )

مستمعينا الكرام استمعتم الى المقابله التي اجريتها مع الاستاذ ماجد مجيد مستشار نائب رئيس الوزراء التشيكي . وبهذا تنتهي حلقه هذا اليوم من برنامج عراقيون في المهجر استودعكم الله على امل اللقاء بكم في الاسبوع المقبل وحلقه جديده من عراقيون في المهجر ومغترب عراقي اخر . البرنامج يرحب برسائل ومقترحات المستمعين , شكرا لمتابعتكم وهذه اجمل تحيه مني ومن المخرج نبيل الخوري .

على صلة

XS
SM
MD
LG