روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، موعد آخر حافل بالشوق، والشوق مع نوافذ مفتوحة حارق ،كما يقول احد مستمعينا (احمد تقي)من النرويج فهو كاتب.. ويكتب في مواقع الأنترنيت.. ويريد ان يساهم في البرنامج ،ونحن لما سيكتبه (نهش ونبش ونرحب).. واود ان اقول لكل الأصدقاء ان نوافذ المحبة والصداقة بانتظار الجميع، ...فأجمل تحية وسلام لكل من يراسلنا . .. فقط اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وكلنا شوق لما سيحمله حمامنا الزاجل،، ناقل رسائلكم عبر المحيطات.. فلنصغ اذن لهديله فهو عنوان لنوافذنا المفتوحة ،فكونوا معنا دوما.....

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار بامرني) معي في البرنامج.. ،(اهلا ديار)... ونبدأ اولا بلقاء النافذة .مع ضيف الأذاعة الأستاذ (وفيق السامرائي) الأمين العام لحركة الأنقاذ الوطني....
لقاء مع (وفيق السامرائي) واغنية دشت لزهور حسين او صديقة الملاية..

فريال ..رسائل المستمعين العاتبة علي كثيرة لأني كما يقولون اهمل هذه الرسائل، بالرغم من مطالبتي لهم بالكتابة، واقول دائما اكتبوا اكتبوا..انا اؤكد للأصدقاء اني لا اهمل اية رسالة، ولكن ارد عليها حسب تسلسل تواريخها..فليصبروا علي الأصدقاء وعذرا عذرا على التأخير..اذن فلنبدأ برسالة الصديقة( بتول ) من ماليزيا التي التقيتها قبل حلقتين من البرنامج وقد كتبت لنا طرفتين لطيفتين، وانا اشكرها على هذه المساهمة..
.
. وهناك طرفة من المستمعinadmla يقول ما بقى في العراق حر الا الدهن الحر..
رسالة اخرى من المستمع (sdouri يقول فيها لا اعلم شيئا عن سر تراجع اذاعتكم ، وغياب برامج مفيدة..ورسالته تحمل اعجابه وتحياته الي ، والى الفنان ( روميو يوسف والزميل ناظم ياسين)..شكرا على تحياتك واراءك ..واود ان تذكر في الرسالة القادمة اي من البرامج تراجع عن مستواه ، لكي نساهم في تطوره من جديد..
لدي بعض الرسائل يجيب عنها ديار..اتفضل (ديار).

ديار..كلمة واحدة فقط من المستمع او المستمعة (ka-2005sa)..هي (Hi)..لماذا هذا البخل يا (كي اي)، ننتظر منك كلمات او اراء او اي مساهمة تغني وتفيد..مع ذلك نشكرك..
رسالة من (احمد من السعودية.) يذكر ان موقع الأذاعة على الأنترنيت ممتاز ، ولكن البث الأذاعي في الخليج العربي غير واضح..وفي نهاية رسالته يتمنى لنا الخير والتقدم..شكرا لك ياحمد على مشاعرك..

لقاء مع احمد المختار

فريال :المستمع (hook405يقول ان موقعكم على الأنترنيت مميز جدا.. وكنت اتمنى ان يكون هناك مكان للبورصات واسعار العملات..وارد على المستمع (هوك) ان هذه الأذاعة ليست خدمية.. ولا تقدم الأعلانات او الدعاية، وتستطيع ان تجد ظالتك على مواقع اخرى..وشكرا..

قبل الختام نوجه تحية ونطبع قبلاتنا على وجنتي الصغيرتين (سارة ولين) وسلام وتهنئة الى العريسين (فرح وعلي) في استراليا .

،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG