روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، الرسائل اهواية والله اهواية في هذه الأيام .وهاي بشارة خير.. اذن.. نرحب بكل المستمعين .. واقول للجميع اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وابعثوا بأرقام هواتفكم لكي تكوني ضيوفا وتشاركوا معنا لنفتح نوافذنا للفرح و للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار بامرني) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا ديار)... وقبل ان نبدأ بلقاء النافذة .. اود ان ابشر المستمعين انه وصلتنا كمية لا بأس بها من السيديات للأغاني العراقية من مكتبنا في بغداد وديار سيخبركم عن ابرز هذه الأغاني...(اما الأن فأدعوكم الى لقاء النافذة)
لقاء مع هاشم نادر من رومانيا(0714)
اغنية ياطيور الطايرة(سعدون جابر)




فريال ..رسائل المستمعين مثل ما كلت في بداية البرنامج اهواية ومتنوعة المضامين..وابدأها برسالة من المستمع (زعيم الخير الله) ويقول فيها ارجو لكم التوفيق وشكرا لكم ..واحنا هم نشكرك يا (زعيم)..


.. وكالعادة رسائل الجد المهندس (حميد شوقي) من السويد لاتنقطع وتتضمن قصيدة تهنئة الى العروسين المهندس مصطفى وعروسته مريم ..ويقول فيها:
بوركتما العرس عرس الخير اوله
اسماء شعت بخير الخلق والعصم
فال مصطفى مصطفى الأكوان كلهم
وآل مريم العذراء ام السلم والحرم
خذوا تهاني بلا عد ولا عدد
لأسعد العيش دعوانا لخيركم

شكرا ياحميد وارق التهاني للعروسين مصطفى ومريم من هامبورغ وياريت ان تبعثوا برقم الهاتف لكي نقدم التهاني لكم مباشرة..


اغنية –بالمناسبة من الأغاني الجديدة-

لقاء مع جمانة واغنية لرضا اللعبد الله (جايته القساوة منين)

لدي بعض الرسائل يجيب عنها ديار..اتفضل (ديار).

ديار..تحية من المستمع(علي الدراجي) لنا ولأبن عمه (فالح الدراجي) معد ومقدم برنامج(مواويل وشعر) ويقول علي انه موسيقي ومغني ويستطيع تزويدنا ببعض الأغاني والموسيقى ..شكرا ياعلي وننتظر منك هذه الأشرطة مع رقم هاتفك لكي نجري لقاءا معك وانت توجه التحية الى (فالح الدراجي)..
وهذه رسالة من (kamelfahem2003 يسأل كيف استطيع سماع البث الأذاعي عن طريق الأنترنيت(..

فريال :المستمع (kirsan)من الدنمارك والمستمع (ajoh3333 بعثوا بتحيتهم لنا ..شكرا لكما..

المستمع (عبد القادر) من العراق نشكرك على حسن ظنك بالأذاعة ونحن تكلمنا عبر برامجنا قبل وبعد سقوط النظام الحقيقة كما هي،، وتوخينا الموضوعية في طرح الأراء السياسية خلال عملنا طيلة هذه السنوات..

وقبل الختام هذه رسالة من (احمد السعدي)يهنأ العراقيين بمناسبة نقل السلطة الى الحكومة الجديدة,,شكرا ياأحمد.. ،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG