روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، الرسائل كثيرة كثيرة في هذه الأيام .وهاي بشارة خير.. اذن.. نرحب بكل المستمعين .. واقول للجميع اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وابعثوا بأرقام هواتفكم لكي تكوني ضيوفا وتشاركوا معنا لنفتح نوافذنا للفرح و للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار بامرني) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا ديار)... ونبدأ اولا بلقاء النافذة ...وهو لقاء استثنائي مع الأستاذ (جلال طالباني) ..وقد حاورته قبل يومين اثناء زيارته الى براغ في مواضيع سياسية اذيعت البارحة..ولكن اليوم سنستمع الى لقاء قصير بعيد عن السياسة..
لقاء فريال مع (جلال طالباني) واغنية القبانجي او زهور حسين.

فريال ..رسائل المستمعين مثل ما كلت في بداية البرنامج كثيرة ومتنوعة..وابدأها برسالة من المستمع (محمد كمال كريم) من السويد وقد سبق ان اجريت معه لقاءا. وها هو يعود مرة اخرى لمراسلتنا..ويطالب في رسالته بمعاقبة صدام بعقوبات كالتي عاقب بها العراقيين من قطع الأذان والأنوف والأيدي والألسن..وانت تكون محاكمته اطول محاكمة في التاريخ..ومحاسبة اركان نظامه..ويذكر الأخ (محمد) عقوبة طريفة ربما لا تخطر على بال احد ، وهي اجبار من ساعد صدام على كل ما فعله بأن يؤدوا خدمة العلم ..خدمة العلم يا محمد حاليا بالتأكيد راح تكون سهلة وهينة ومرغوبة والفترة قصيرة جدا وليس كما كانت عليها ايام العهد السابق..
شكرا على رسالتك يا (محمد كمال كريم)


.. وهناك رسالة اخرى من السويد ايضا من المستمع الذي يقول: اعتذر اولا لتأخر فاكساتي خمسة عشر ساعة ..طبعا هو المستمع (حميد شوقي) والكعادة رسالته طريفة..كم كانت غيرة الرجال على المعتدين على كرامة المرأة العراقية وياليت لم ندفنها سوة(وان لم تسمعوا بالدفنة سوة فسأسردها لكم في نهاية المقال).. وطبعا هو يروي بعض الأحداث والقضايا التي فعلها صدام واولاده بحق العراقيات والطرفة عن الدفنة سوة كتبها كالآتي:

(قيل ان سوق اللبن قل رواده لكثرة الغش وحموضة اللبن فأتفق الشريكان (جاسم وجسام) على دفن قطة قرب محلهم والحلف براس الورع المدفون ان لبنهم تازة ..وعند تقاسم الأرباح اختلفا ..فوضع (جاسم) يده على قبر البزونة وحلف بأن الحساب صحيح..فبادره (جسام) ولك لو ما دافنيها سوة؟؟

اغنية –لعزيز علي-

لدي بعض الرسائل يجيب عنها ديار..اتفضل (ديار).

ديار..رسالة من المستمع(رجب) وصلت يوم امس..يقول فيها:كن واثقا ان الحق قوى مادام الأنسان واثق بالله متمسك به ..فلا تحزنوا وصابروا ورابطوا..شكرا رجب على رسالتك..
وهنا نحن الأن مع رسالة جديدة من المستمع (ليون بيدراوس) من الولايات المتحدة الأميركية.الذي سبق ان التقيناه عبر النافذة...يقول انا اشعر بالفخر عندما اسمع اذاعتكم .. ويا ليتنا نسمعها حية وهل هناك امل في المستقبل ان نسمعا في اميركا..وطبعا هناك تحيات لي ولديار..شكرا يا ليون..
رسالة من (thefar20.لأنه لايمكنه الوصول الى صفحتنا الرئيسية)
..
فريال :المستمع (nawzad212001a) يقول( اي لاف يو).شكرا يا نوزاد على مشاعرك واكتب لنا رسالة اطول في المستقبل..
لقاء فائقة واغنية مائدة او زهور




رسالة باسم leftyjabjrمن الولايات المتحدة يبعث بتحياته الى العراقيين ويتمنى التقدم للبلد .شكرا لك على رسالتك.

اغنية


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG