روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، حيث;كثرت رسائل المستمعين خلال هذه الفترة .ما افرحنا كثيرا وكلها تحمل الشكر والتقدير لكادر الأذاعة ووصلتنا رسالة واحدة تتهمنا بالخيانة.. اذن.. نرحب بكل المستمعين الشاكر والشاتم .. واقول للجميع اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وابعثوا بأرقام هواتفكم لكي تكوني ضيوفا وتشاركوا معنا لنفتح نوافذنا للفرح و للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار بامرني) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا ديار)... ونبدأ اولا بلقاء النافذة مع المستمع (نزار عسكر)من السويد...



لقاء فريال مع نزار عسكر واغنية
رياض احمد من تزعل

فريال ..رسائل المستمعين مثل ما كلت في بداية البرنامج كثيرة هذا الأسبوع..وابدأها برسالة من المستمع (سالم المنصور) من ايران ويطلب منا تقوية البث الأذاعي ويقترح فكرة اعداد برنامج يغطي اراء ومقترحات المستمعين وطلبات العراقيين..الفكرة جيدة وان كان برنامج (نوافذ مفتوحة )يغطي بعضا من هذه الجوانب ولكن يا اخ سالم كادر الأذاعة حاليا قليل جدا ولكن في المستقبل سنحاول ان نستحدث برنامجا خاصا بطلبات المستمعين..وشكرا على رسالتك وابعث برقم هاتفك لندردش معك في لقاء النافذة.. وهناك رسالة اخرى من بتول التركمانية تحمل الأقتراح نفسه..شكرا يا بتول..

اغنية اتدلل علي ادلل –رضا علي-

وصلت رسالة من المستمع مثنى الحاتم من (لندن) ويسأل عن الأغنية التي قدمت يوم امس بصوت الفنان (احمد سلمان) وقد اهداها الى اذاعتنا بمناسبة استلام السلطة ..وقدمت لأول مرة من اذاعتنا..وها نحن نلبي طلبك يا مثنى ونعيد مقطعا منها..

اغنية احمد سلمان


وهذه رسالة تحية من (المستمع koodu2000))من مدينة سدني في استراليا يحيينا ويقول انا احب اذاعتكم وتعطينا الأمل انه ليس كل العراقيين متطرفين في ابداء ارائهم او معتقداتهم او انتمائتهم. بالتأكيد ياكودو لايمكن ان جميع الناس بهذا الشكل الذي وصفته .. وانا اشعر بالفرح لأن من زمان لم تصلني رسالة من استراليا وان كنت ترغب باجراء مقابلة للنوافذ فعلى الرحب والسعة فقط ارسل لنا رقم هاتفك ان امكن..وشكرا لك..

لقاء مع نبيل الحيدري للأجابة على رسالة من الجادر

لدي بعض الرسائل يجيب عنها ديار..اتفضل (ديار).

ديار..رسالة من المستمعة(سحر غالب) من الدنمارك ترغب بزيارة براغ وتقول ليس لدي معارف فيها وتنوي الزيارة للعلاج والمتعة ..اهلا بك يا سحر في براغ ولا نستطيع مساعدتك في مسألة الحجز في احد الفنادق .ولكن سيسرنا التعرف بك في حال مجيئك الى هذا البلد..

رسالتين من مستمعين بعثا السي في للعمل معنا في الأذاعة: الأولى من المستمع (محمد فيصل العرسان من اربد في الأردن ..والأخرى من (سمير مطير سليمان) من الأردن ايضا ..سنحتفظ بهذه الأوراق حتى يتقرر مصير هذه الأذاعة ..لأن مثل ما تعرفون وكما اعلنا سابقا انه ربما ستتوقف عن البث في نهاية هذا العام.. وشكرا لكما..
فريال :المستمع (حسنين علي) يطلب اغنية الهام المدفعي (موطني) وقد سبق لمستمع اخر اجبت على رسالته الأسبوع الماضي .. وقلت ليس لدينا هذه الأغنية وقد وعدنا الفنان (الهام المدفعي) بارسالها حينما ينتهي من البومه الأخير.. وتدلل ( يا حسنين )وكذلك المستمع ( مجيد ).

(من الممكن ان نضع بعض ردود فعل العراقيين بشأن نقل السلطة مع بك راوند اغنية وطنية)


اغنية مناسبة
رسالة من((draljadir يسأل عن لقاء اجراه مراسلنا (نبيل الحيدري) مع السيدة (ربيع العبايجي) وعن الفترة التي استمرت خمسة وعشرين عاما تنقلت بين ايطاليا واحدى الدول الأشتراكية ويقول هذا المستمع لم اتبين اسم هذه الدولة.. اتصلت بنبيل وها هو يجيب الجادر على رسالته..

لقاء مع نبيل الحيدري


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG