روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، حيث زادت رسائل المستمعين خلال هذه الفترة .ما افرحنا كثيرا وكلها تحمل الشكر والتقدير لكادر الأذاعة.. اذن.. نرحب بكل المستمعين في كل بقعة من العالم .. واقول للجميع اكتبوا اكتبوا اكتبوا. وابعثوا بأرقام هواتفكم لكي تكوني ضيوفا وتشاركوا معنا لنفتح نوافذنا للفرح و للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار بامرني) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا ديار)... ونبدأ اولا بلقاء النافذة مع المستمع (احمد صلاح الدين) من النمسا...

لقاء فريال مع احمد مع اغنية لفؤاد سالم..

فريال ..رسائل المستمعين مثل ما كلت في بداية البرنامج كثيرة هذا الأسبوع..وابدأها برسالة من المستمع الدائم والمتواصل معنا كل اسبوع (الجد حميد شوقي) من السويد، ولأنه متواصل معنا دائما فنعتبره الفائز بحصة شهرية من النوافذ المفتوحة، وعسى ان يفعل المستمعون الشيء نفسه، لكي يكسروا الرقم القياسي الذي حصل عليه (حميد) في رسائله الطريفة..وهو يشكرني على تقديمي رسالة حفيدتيه سارة ولين وبمناسبة عيد ميلاد سارة كتب لها جدها (حميد) قصيدة اقرأمنها هذه المقاطع:
ياسارة القلب والأرواح ياعرب
ميلادك اليوم سام دونه الشهب
قد عاصر الجد فيك عشرة نخب
واليوم انت له في قلبه نصب

اشكر ايضا الجد العزيز (حميد شوقي) على رسالته واهنأ سرسورة كما يسميها جدها على عيد ميلادها واتمنى ان اهديها اغنية خاصة بالأطفال ولكن ليس هذه الأغاني متوفرة عندنا حاليا ولكن هناك اغنية غناها احد الأطفال العراقيين وعملره اربع سنوات وقدمتها في برنامج (اجيال)

اغنية بصوت طفل


وهذه رسالة تحية من (المستمع توفيق الستراوي)من البحرين يحيينا ويسأل عن اسباب توقف البث اللأذاعي عن لندن على الموجة القصيرة..ويقول ان السماع عن طريق المذياع قبل النوم افضل من سماعها عن طريق الأنترنيت..انت محق يا توفيق .. وهذا رأي العديد من مستمعينا ونأمل ان يعود البث على هذه الموجة..وان كنت ترغب باجراء مقابلة للنوافذ فعلى الرحب والسعة فقط ارسل لنا رقم هاتفك ان امكن..وشكرا لك..

لقاء مع الزميل محمد قادر مع اغنية لياس خضر
لدي بعض الرسائل يجيب عنها نبيل..اتفضل (نبيل).

نبيل..رسالة من المستمع(مجيد) بعد تحيته يسأل عن اغنية (لألهام المدفعي) هي موطني ويقول انها رائعة ويتمنى الحصول عليها ..
حاليا ليست متوفرة هذه الأغنية وانما غناها( الهام المدفعي) في احدى اللقاءات التي اجرتها معه الزميلة فريال عبر بنامج (لحن وفنان)..
ورسالة من (المشرف العام على شبكة اخبار العراق_صباح اللامي-فيها تحية ويقول ان هناك اذاعة سوف تفتح بأسم شبكته ويتمنى تزويده بأخبارنا..شكرا يا صباح وارسل لنا رقم الهاتف لنتصل بكم..
(فريال) ورسالة ثالثة من المستمع: (عيسى احمد) يسأل عن الدينار العراقي الحالي وفيما اذا سيتغير في حال تغير الحكومة الجديدة ..حاليا يا أحمد ليس هناك اي قرار حول هذا الموضوع.. وشكرا على رسالتك...

اغنية مناسبة

رسالة من المستمع (احمد عبد المجيد) من مجموعة (بنات الخليج البريدية) كتب فيها موضوعا: بعنوان :عجائب وغرائب..وكلها حلة وطريفة وبيها معلومات علمية تهم المستمع..واخترت منها هذه:
عندما تشرق الشمس فوق القطب الشمالي لكوكب اورانوس يستمر ضوء النهار طيلة 42 عما ..وعندما تغيب يحل الظلام طوال 42 عاما اخرى..
في عام 1705 وصل قرد على متن زورق صغير الى الشواطيء الشمالية من انكلترا ، فقضت المحكمة العسكرية بأعدامه شنقا بتهمة التجسس لصالح فرنسا..
ملك ايطاليا فيكتور ايمانوئيل الثاني اهدى صديقا له في احدى المناسبات احد اظافر قدمه داخل اطار من الذهب ومرصعا بالألماس..

ديار وهذه رسالة من المستمع (وان محمد علي حيدر) والأسم غريب شوية فماذا تعني (وان) هل هي واحد بالأنكليزية ام ماذا..ويطلب اي صورة للمذيعين.. اولا يا وان ابعث لنا بصورة لك اولا ورقم هاتفك لنجري لك لقاءا ونتفق على موضوع صورة للمذيعين..



اغنية مناسبة
رسالة من((draljadir يسأل عن لقاء اجراه مراسلنا (نبيل الحيدري) مع السيدة (ربيع العبايجي) وعن الفترة التي استمرت خمسة وعشرين عاما تنقلت بين ايطاليا واحدى الدول الأشتراكية ويقول هذا المستمع لم اتبين اسم هذه الدولة.. اتصلت بنبيل وها هو يجيب الجادر على رسالته..


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG