روابط للدخول

مخاوف الأطفال العراقيين من اصوات القذائف و الطائرات، و مدى تأثير ذلك على صحتهم النفسية، استاذة جامعية تجمع بين التدريس و الصحافة و الأنشطة الثقافية، وفاة الفنانة دلال المفتي


فريال حسين

سعدت اوقاتكم ايها الأعزاء في رحلتنا الأسبوعية مع برنامج (اجيال) ، وسنستمع الى مخاوف الأطفال العراقيين من اصوات القذائف والطائرات ومدى تأثير ذلك على صحتهم النفسية..ثم نتعرف على استاذة جامعية تجمع بين التدريس والصحافة والأنشطة الثقافية..كما ان هناك خبرا عن وفاة الفنانة (دلال المفتي).


فلاح حسن:5:32

المسدس والكلبجة والدبابات هي ما يثير مخيلة ومخاوف الأطفال العراقيين..احلامهم كوابيس ..يفزون من النوم على اصوات الطلقات ويختبأون تحت اسرتهم هلعا..الطفل علي خضير ذو الأربع سنوات يتحدث بجمل واضحة عن مخاوفه وامنيته ان يصبح طيرا اخضر يحلق في السماء ..هذا ما قاله ل(فلاح حسن).

هديل علوش3:05

توفيت في الأول من حزيران الفنانة العراقية (دلال المفتي)زوجة الشاعر العراقي (بلند الحيدري)..وسنتعرف على نبذة من حياتها في تقرير وافتنا به من لندن مراسلتنا (هديل علوش).

نبيل الحيدري5:06

لماذا يحذر الرجل العراقي من المرأة المثقفة؟وهل اصبحت فرص الزواج وبناء عائلة من الأمور الصعبة بالنسبة الى هذه الشريحة من النساء؟
الأستاذة الجامعية (فاطمة الغريباوي) جمعت بين التدريس والصحافة والنشاط الأجتماعي التقاها مراسلنا (نبيل الحيدري) ودار هذا الحوار.في الختام اعزائي لكم مني تحية، ومن المخرج (ديار بامرني).وعودة الى برامجنا المعدة لهذا اليوم.

على صلة

XS
SM
MD
LG