روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، حيث زادت رسائل المستمعين خلال هذه الفترة .ما افرحنا كثيرا وكلها تحمل الشكر والتقدير وانقطعت خلال هذه الفترة الشتائم..وهذه بادرة خير.. اذن.. نرحب بكل المستمعين في كل بقعة من العالم .. واقول للجميع اكتبوا اكتبوا اكتبوا. و نفتح نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا ديار)... ونبدأ اولا بلقاء النافذة مع الطفل (عارف خلف) الذي يقيم حاليا في احد المصحات الجيكية مع عدد من الأطفال العراقيين وسبق ان اجرينا معهم لقاءات وزرتهم انا عدة مرات.ووردتني مكالمات تلفونية من العراقيين المقيمين في براغ يطلبون لقاءا خاصا مع عارف..


لقاء مع الطفل عارف

فريال ..رسائل المستمعين مثل ما كلت في بداية البرنامج كثيرة هذا الأسبوع..وابدأ برسالة من المستمع (سامي ابراهيم) المقيم في هولندا وتحمل اراءا خاصة بالأسلام وعلاقته بالحضارة والحرية ، شكرا يا سامي على رسالتك ونود ان نجري معك لقاءا في النوافذ ..فآبعث برقم هاتفك ان وددت انت..
وهذه رسالة من مكتب الأعلام في الجبهة التركمانية العراقية اقتطع منها هذا المقطع:(اننا في الجبهة التركمانية العراقية ورغم الأحباط الكبير الذي لحق بجماهيرنا في الحكومة المؤقتة سنبقى السند القوي والفعال لوحدة العراق ورغم ذلك فأننا نتمنى لهيئة الرئاسة ولمجلس الوزراء النجاح والموفقية لخدمة عراق ديمقراطي موحد.شكرا للمكت الأعلامي في الجبهة وكنت اتمنى ان اتصل بهم ليتحدثوا عن ارائهم ولكن لم يرسلوا اي رقم هاتفي،فأتمنى ذلك في المستقبل القريب.
ما تبقى من الرسائل فيجيب عنها ديار..اتفضل (ديار).

ديار..رسالة من المستمع(الدكتور فخري الفريحات)مدير وكالة الأنباء الأردنية بترا في بغداد يقول فيها:تحية واحترام ارجو تزويدي بالتقارير والأحداث اليومية بشأن الموقف العراقي؟

ورسالة من (موريس 434) ويسال ان كان لدينا اي اتصال براديو(ديلجا) في العراق..

ورسالة ثالثة من المستمع:med .hassia وصلت يوم البارحة ويسأل عن رقم توجيه الأذاعة وهو حاصل على دبلوم صحافة ويبحث عن عمل...اكتب لنا رقم تلفونك للأتصال بك في اقرب فرصة.
لقاء مع حميد شوقي

اغنية مناسبة


فريال..رسالة اخرى من المستمعة حنان راضي من لندن ارسلت رسالة رقيقة وفيها خبرا عن كاظم الساهر تقول فيها: يواصل الفنان كاظم الساهر احياء الحفلات الكثيرة في مختلف العواصم العربية والأوربية.فأحيا الساهر حفلا في فقاعة (رويال البرت هول) في لندن خصص ريعه لدعم اطفال العراق وفلسطين في نهاية شهر مايس.ليستمر الحفل لأكثر من ثلاث ساعات دون ان ينسى رائعته الغنائية (بغداد لا تتألمي).كما سيشارك في مهرجان جرش في الأردن.. شكرا يا حنان على مساهمتك ولك هذه الأغنية لكاظم الساهر.

اغنية لكاظم الساهر




،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG