روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، حيث زادت رسائل المستمعين هذا الأسبوع .ما افرحنا كثيرا وكالعادة منها ما يحمل الشكر والتقدير ومنها يكيل لنا ولأميركا الشتائم .. اذن.. نرحب بكل المستمعين الشاكر والشاتم .. واقول للجميع اكتبوا اكتبوا اكتبوا. و نفتح نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرج ( ديار) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا ديار).. ونحن نوجه تحية خاصة الى الزميلة (هيلين مهران) ونهنئها بعملها الجديد في الولايات المتحدة ،كما نهنأ زملاءنا كل من (سالم مشكور محمد علي كاظم واكرم ايوب) الذين يعملون حاليا في تلفزيون الحرة في واشنطن.. ونبدأ البرنامج بلقاء النافذة.


لقاء مع ام قرطبة في المانيا

فريال ..رسائل المستمعين مثل ما كلت في بداية البرنامج كثيرة هذا الأسبوع..وابدأ بالرسائل الشاتمة..واستعرض فقط اسماء مرسليها: رسالة من (مجيد)ووصلت بتاريخ التاسع عشر من الشهر الحالي ورسالة من شخص سمى نفسه (متشدد عراقي جزائري)ورسالة من دبليو دبليو دبليو ايهم)
اما الرسائل التي تحمل الشكر والتقدير لعملنا فيقرأها ديار..اتفضل (ديار).

ديار..رسالة من المستمع(alkashab2002) ورسالة من (العراق) ويقول مباركة جهودكم يا ابطال.. ورسالة ثالثة من المستمع:sessaadaoui وصلت يوم الراع عشر من الشهر الحالي ويشكرنا على البرنامج..ونحن نشكره ايضا على كلماته الرقيقة والقليلة جدا..

اغنية مناسبة


فريال..رسالة اخرى من المستمعة حنان راضي من لندن تسال عن المطربة العراقية (امل خضير) وطلبنا من مراسلنا في بغداد (نبيل الحيدري) ان يجري معها لقاءا خاصا لأذاعة العراق الحر.

(لقاء مع امل خضير-نبيل الحيدري)

لقاء فريال مع (نبيل الخوري)


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (ديار)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG