روابط للدخول

طالعتنا صحف عربية صادرة اليوم بعدد من مقالات الرأي ذات صلة بالشأن العراقي


أياد الكيلاني

سيداتي وسادتي ، نواصل جولتنا على الصحف العربية الصادرة اليوم ، ويشارك في هذه الجولة مراسلا الإذاعة في عمان (حازم مبيضين) و (جانبلاط شكاي) في دمشق بمراجعة لما تناولته الصحافة الأردنية والسورية من شؤون عراقية.

مستمعينا الكرام ، نشرت اليوم صحيفة الراية القطرية افتتاحية بعنوان (العنف في العراق يتجاوز الخطوط الحمراء) ، تعتبر فيها أن الضمانة الأساسية ، لنجاح العراقيين في استعادة السلطة والسيادة ، هي التمسك بالوحدة الوطنية ، وعدم السماح بالعبث بها ، من أي طرف كان ، ومهما كانت المبررات والذرائع ، فلم يبق علي موعد نقل السلطة سوي شهر ونصف الشهر، وهي فترة دقيقة وحساسة تتطلب التزام أقصي درجات الحكمة والإحساس بالمسؤولية، كما أن قوات الاحتلال مطالبة قبل غيرها بوقف التصعيد العسكري ، وعدم الدخول إلي المدن، لأنها في ذلك تتعمد استفزاز مشاعر العراقيين.

------------------فاصل------------

ونقدم لكم الآن ، سيداتي وسادتي ، عرضا لأهم ما تناولته الصحف الأردنية من شؤون عراقية ، في الرسالة الصوتية التالية من مراسلنا في عمان (حازم مبيضين).
(عمان)

-----------فاصل-------------

ونتوقف معكم أخيرا في دمشق ، حيث رصد لنا مراسلنا هناك (جانبلاط شكاي) أهم ما تناولته اليوم الصحافة الأردنية من تطورات عراقية.
(دمشق)

--------------------فاصل---------------

بهذا ، مستمعينا الكرام ، وصلنا إلى نهاية هذه الجولة على ما تناولته الصحف العربية اليوم. هذا أياد الكيلاني يشكركم على حسن متابعتكم ، ويدعوكم إلى الاستماع إلى الفقرة التالية من برامجنا لهذا اليوم.

على صلة

XS
SM
MD
LG