روابط للدخول

متابعة لرسائل المستمعين و عرض لآرائهم و أفكارهم، بالإضافة إلى لقاءات منوعة و باقة من الأغاني


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا ، نعود من جديد اليكم ايها الأصدقاء ، ونوافذ المحبة والصداقة بانتظار كل مستمعينا، لنرد على الرسائل التي تقل يوما بعد يوم.وذلك لصعوبة التقاط الأذاعة بالنسبة لمستمعينا في دول اوربا الغربية.مما يجعلنا نطالب مستمعينا في العراق للكتابة لنا ..من اجل ان نواصل تقديم البرنامج فهو منهم ولهم.. اذن.. نرحب بكل المستمعين واقول للجميع اكتبوا اكتبوا اكتبوا. و نفتح نوافذنا للحمام الزاجل ، فأبقوا معنا......

(اغنية يا حمام)
ارحب بمشاركة المخرجة ( هيلين) معي في هذه الحلقة من البرنامج.. ،(اهلا هيلين).. ونبدأ بلقاء النافذة.


لقاء مع الدكتور حميد الصفار واغنية لمائدة نزهت

فريال ..رسائل هذا الأسبوع مثل ما كلت في بداية البرنامج قليلة جدا في الوقت الذي كانت سابقا تهل علينا بالمئات اسبوعيا وذلك لأنقطاع البث على الموجات القصيرة..واامل من مستمعينا في دول اوربا الغربية ان يتابعوا برامجنا على الأنترنيت..
معي رسالة من مواطن (كلدوا اشوري) ولم يذكر اسمه..وفي رسالته عتب على وزير التخطيط الدكتور (مهدي الحافظ) اذ استخدم مصطلحات في ملتقى العراق الأقتصادي في بيروت كمصطلح الأقليات الأخرى في اشارة للقوميات غير العربية والكردية..نأمل ان يسمعنا صاحب الشكوى وكذلك الدكتور مهدي الحافظ.

هيلين لديها بعض الرسائل ايضا...
(اتفضلي هيلين) . .



هيلين..رسالة من المستمعomry5449يقول فيها:هناك اغنية للمغنية العراقية (دالي) هي (سلام الله) وين احصل عليها..المغنية دالي بعثت لنا بسيدي وقد اجرت معها فريال مقابلة الشهر الماضي..ونحن نذيع الأغنية بين فترة واخرى..حاول ان تلتقطها من خلال اذاعتها من اذاعة العراق الحر في براغ.
فريال..رسالة اخرى من المستمع(alrefayيقول اتمنى رفع الذل عن الشعب العراقي..ورسالة ثانية من (منير ) يسأل هل ان اذاعتكم يملكها ويديرها الأميركيون المحتلون..لقد ذكرنا عدة مرات ان هذه الأذاعة تمول من قبل الكونكرس الأميركي تابعة الى اذاعة اوربا الحرة.

رسالة اخيرة من احدى المنظمات الأنسانية يودون مساعدات انسانية (مالية وعينية)..هذه الأذاعة ليست منظمة انسانية وليس من مهماتها تقديم المساعدات المالية والعينية.
اغنية مناسبة



لقاء فريال مع (بيتر) لقاء مع الأطفال و اغنية جوبي


،في الختام اشكر جميع مستمعينا. وحتى نلتقي من جديد لكم منى ومن (هيلين)، وكل العاملين في هذه الأذاعة اطيب المنى..........

على صلة

XS
SM
MD
LG